اقتصاد

نفل مقر هيئة الرقابة المالية للقرية الذكية بدء من غدا الأحد

يبدأ شريف سامى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، فى ممارسة عمله من مقر الهيئة الجديد فى “القرية الذكية”، وذلك اعتبارًا من غد الأحد.

كان مبنى الهيئة فى القرية الذكية قد بدأ العمل به منذ عدة سنوات، فى عهد حكومة الدكتور أحمد نظيف، عندما كان هناك مخطط لوجود حى مالى هناك، وتضم المنطقة مبنى البورصة المصرية، ومقرات لعديد من شركات الأوراق المالية، إضافة إلى عدد من البنوك التجارية.

petro petro petro

وفى هذا الإطار، قال شريف سامى، إنه جرى خلال الأشهر الماضية نقل الإدارات للمبنى الجديد بالتدريج، إذ سبق انتقال إدارات التأمين وصناديق التأمين الخاصة والإلزام والتفتيش والبحوث والشؤون المالية والإدارية وشؤون الأفراد، متابعًا: “جارٍ العمل على نقل باقى الإدارات خلال الأسابيع المقبلة، وسيستمر العمل فى مقر وسط المدينة بشارع طلعت حرب، لأنشطة المهنيين والتمويل متناهى الصغر والشؤون القانونية وبعض الإدارات الأخرى التى ستستمر هناك”.

ولفت رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إلى أن تجميع معظم إدارات الهيئة فى مبنى واحد، بعد أن كانت متفرقة فى خمسة مقرات، سيحقق كفاءة أكبر فى العمل وسرعة فى التواصل، إلا أنه بالتأكيد سيمثل عبئًا إضافيًّا فى الانتقال للقرية الذكية على المتعاملين من وسط وشرق القاهرة، وكذا على بعض العاملين بالهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang