شئون العاملينمميز

ننشر منشور هيئة البترول بالزيادة الجديدة للعاملين بالبترول بشأن قروض الاسكان والشخصى..الشروط والتفاصيل

كتب رأفت إبراهيم

حصلت وكالة أنباء البترول والطاقة على منشور الهيئة العامة للبترول المرسل للشركات التابعة لها و تتضمن شروط قروض الاسكان التي سيتم العمل بها.

وتضمن المنشور بالاشاره الى قروض اسكان، شخصيه- الاجتماعي- نادي القطاميه سكاي- والممنوحه من صندوق الاسكان والخدمات الاجتماعيه للعاملين بقطاع البترول.

الرجاء التفضل بالاحاطه بانه تمت الموافقه على زياده شرائح القروض السابق ذكرها بعاليه وكذلك زياده حصه قروض اسكان شخصي وذلك اعتبارا من العام المالي الحالي 2019/2020 وهي كالتالي:

اولا:قروض اسكان/ شخصي الاداره العليا 200000 جنيه قيمه القرض وبالمستوى الاول 180 الف جنيه قيمه القرض والمستوى الثاني والثالث 170 ألف جنيه قيمه القرض، وعليه فقد تمت الموافقه على زياده حصه قروض اسكان الشخصي المقرره للشركه عن العام المالى الحالى 20 2019/20 لتصبح 21 طلب قرض مع مراعاة الضوابط التالية،مع سريان باقى الضوابط المتعددة في هذا الشأن.

يتم موافاة صندوق الاسكان بطلبات قروض اسكان شخص على دفعتين/ الدفعه الاولى في ١فبرابر ٢٠٢٠ و الدفعه الثانيه في ١ ابريل ٢٠٢٠ ولا يعتد باي طلبات قرض شخصي اسكان ترد من الشركه بعد 30/6/ 2020.

بالنسبه لطلبات قرض شخصي اسكان الوارده من الشركه والتى لم تستوفى، سيتم اعطاء شركه فتره لا تزيد عن ستة اشهر لاستيفاء المستندات المطلوبه ط، وبعد انتهاء هذه المده سيتم الغاء هذه الطلبات ولا يحق للشركه المطالبه بطلبات قروض لعاملين اخرين، نظير هذه الطلبات الملغاء او تحويل ذات الطلبات لقرض نقدى .

حفاظا على حق الشركه في الحصه المقرره ، الرجاء التكرم بالتنبيه باتخاذ اللازم نحو فحص ومراجعة طلبات القرض الشخصي/ اسكان بكل دقه وطبقا للقواعد والتعليمات المعتمده من صندوق الاسكان في هذا الشأن والسابق موافاتكم به.

بالنسبه للضمانه الشخصيه للعاملين بالاداره العليا يراعى ان تكون من اثنين عاملين من اي مستوى وظيفى وأصغر سنا من المقترض.

فى حاله سابق حصول العامل على قرض الاسكان طبقا للقواعد المعتمدة فى هذا الشأن يتم منحه القرض الشخصي بعد مرور 7 سنوات على سداده لقرض الاسكان والعكس.

petro petro petro

خصم ١% من قيمه القرض غير قابل للرد العامل، للساده العاملين الراغبين في الحصول على قرض قبل صرف القرض للشركه/ الهيئه والخاص باعفاء العاملين من ارصدة القروض المستحقه عليهم في تاريخ الوفاه.

يتم التعامل فقط مع من تفوضه الشركه بشأن الطلبات المقدمه واى استفسارات خاصه بها، مع مراعاه الالتزام بنماذج الحصول على القرض والتعديلات التي تمت عليها دون كشط او شطب او تعديل وعلى أن يتم موافاة صندوق الاسكان بأصول النماذج والاقرار دون قشط او شطب او تعديل احتفاظ الشركة بصوره طبق الاصل منها و اعتماد كافه المستندات وختمها من الشؤون الاداريه بالمركز الرئيسي، ماعادا نموذج الاجور والاستحقاقات يعتمد ويختم من الادارة المختصه و علما بان بصحه وسلامه البيانات بكافه المستندات الورارد تحت المسؤوليه الكامله للشركه.

ثانيا: زياده القرض الاجتماعي ليصبح قيمته 25 الف جنيه، وقد تم تعديل اقساط تحصيل القرض ليصبح سداد القرض على ٤سنوات على النحو التالي.

عدد 48 قسط من المرتب الشهري بواقع مبلغ٣١٢،٥٠ جنيه لكل قسط شهريا باجمالى مبلغ ١٥ ألف جنيه.

عدد ١٦ قسط من تسوية الحوافز الربع سنوية بواقع مبلغ ٦٢٥ جنيه لكل قسط باجمالى ١٠ ألاف جنيه.

ثالثا: زياد قرض نادى القطاميه الرياضي سكاى ليصبح قيمته 52 الف جنيه

وقد تم تم تعديل اقساط تحصيل القرض على النحو التالي .

عدد 48 قسط من المرتب الشهري بواقع مبلغ 750 جنيه لكل قسط شهرى باجمالى مبلغ 36 الف جنيه .

عدد 16 قسط من تسوية الحافز الربع سنويه بواقع الف جنيه لكل قسط من اجمالي مبلغ 1٦ ألف جنيه.
تنويه..للمهتمين بالعقارات ترقبوا قريبا على موقع الوكالو نشر أحدث عروض وأسعار الشقق والوحدات الساحليه والعاصمة الادارية للعاملين بشركات البترول والتى سيتم أيضا ارسالها على جروبات الواتس اب ونشرها عبر صفحتنا جروبات الفيس بوك .

اضغط هنا للانضمام لجروب وكالة أنباء البترول ..على الفيس بوك

واضغط هنا على الرابط وانضم لجروب الوكالة الجديد على تلجرام

https://t.me/joinchat/MJwlJxQ8khQJ-oAkBZp4Jg

للانضمام لصفحتنا فى لينكد اند بعنوان

Oil Energy News Agency

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang