أخبار البترولمميز

وزير الطيران المدني يلتقي بأعضاء حزب صوت الشعب

كتب رأفت إبراهيم…التقى الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، بأعضاء حزب صوت الشعب بمقر ديوان عام الوزارة؛ يأتى هذا اللقاء في إطار حرص وزارة الطيران المدني على دعم الشباب ومشاركتهم الإيجابية فى الحياة السياسية ولدورهم الفعال فى تنمية الوعى المجتمعي.

وخلال اللقاء، استعرض الوزير أهم المشروعات التى تعمل عليها الوزارة خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى الخطط المستقبلية لتطوير قطاع الطيران المدني وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين لجعل تجربة سفرهم أكثر راحه ورفاهية.

هذا وقد قام الدكتور سامح الحفنى بتوضيح جميع التساؤلات حول الموضوعات التى تشغل أهتمامات الرأى العام فيما يخص منظومة الطيران المدني وإبراز خطة الوزارة الطموحة خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه لا صحة على الإطلاق لبيع المطارات المصرية، وأن الوزارة تعمل فى إطار محددات برنامج الدولة المصرية لتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص دون المساس بأصول الدولة.

وفي ختام اللقاء، أشار الدكتور سامح الحفنى إلى أن الوزارة بكافة قطاعاتها تعمل على تحسين الصوره الذهنية لقطاع الطيران المدني مشددًا على أهمية الحوار والتشاور المستمر مع جميع الأطراف المعنية لتحقيق الأهداف التنموية في هذا المجال.

وفى نفس السياق، أعرب أعضاء حزب صوت الشعب عن سعادتهم بالتنسيق الدائم مع وزارات الحكومة والذي يؤكد على أن جميع الوزراء يعملون بشكل متكامل فى إطار رؤية شاملة، مشيدين بالتعاون الفعال بين وزارتى الطيران والسياحة والآثار بما يساهم فى زيادة حركة السياحه والسفر الوافدة من و إلى مصر.

كما أعرب أعضاء الحزب عن تقديرهم لجهود الوزارة الملموسة في تطوير البنية التحتية لقطاع الطيران وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

حضر اللقاء الدكتور محمد بدران رئيس الحزب، والمهندسة مروة حسين بوريص الأمين العام، والمهندس أحمد أبو النجا، الأمين العام المساعد، والمهندس أحمد سليمان الأمين العام المساعد، ومصطفى كمال أمين أمانة العمال المركزية، والدكتورة فاتن خربوش أمين الحزب بالقليوبية، والمهندس سامح حطب أمين مساعد المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang