أخبار البترول

فى دقيقة .. إعرف أهم 3 أخبار إهتم بها العاملين فى شركات البترول .. منهم قرار ينتظره القطاع

شهد قطاع البترول على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء رأسها،  ترقب قطاع البترول لحركة ترقيات مديرى العموم ، وعلمت  “وكالة أنباء البترول والطاقة” ، بأن وزارة البترول والثروة المعدنية أوشكت على إصدار حركة الترقيات ضمن المرحلة الثانية من حركة الترقيات والتنقلات ، حيث أصدر المرحلة منذ أيام وشهدت عدد من رؤساء الشركات ونواب للهيئة العامة للبترول وجنوب الوادى القابضة للبترول وتنشر الوكالة 8 معلومات مؤكدة عن الحركة المرتقبة.

1-انتهت نيابة الهيئة العامة للبترول من كشف حركة ترقيات مديرين العموم.

2-كشف حركة الترقيات فى المرحلة الاخيرة والنهائية بوزارة البترول

3-من المرحج صدور الحركة فى القريب العاجل

4-تشمل الحركة 5قئات من العاملين بشركات القطاع هم كالأتى:

5مديرى العموم .

6مديرى العموم المساعدين الاشرافيين.

7مديرى العموم ومديرى العموم المساعدين بصفة شخصية ( خبراء ).

8وأضافت المصادر أنه من المرجح أن يصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، الحركة فور مراجعتها واعتمادها رسميا.

 

وفاة مدير شركة البترول المتهم بالرشوة

petro petro petro

ومن الأحداث الهامة التى اهتم بيها العاملين فى قطاع البترول هو خبر ، توفى مدير السلامة والصحة المهنية بإحدى شركات البترول بالسويس، المتهم بتلقى رشوة مالية بعد إصابته بأزمة قلبية حادة.

 

كان المتهم ” م . ف “، نقل من سجن قسم شرطة السويس إلى مستشفى السويس العام بعد إصابته بأزمة قلبية وتوفى بالمستشفى، ونقل المتهم إلى المشرحة، وأكد تقرير مفتش الصحة بالمحافظة أن الوفاة بسبب إصابته بأزمة قلبية حادة.

كانت أجهزة الأمن بالسويس، قد ألقت القبض على المتهم يوم 3 يوليو الماضى خلال تلقيه رشوة مالية من مدير إحدى شركات التوريد، وصدر عقب القبض علية قرارمن النيابة العامة بحبسه.

ضبط رئيس جمعية اسكان شركة بترول”سابق” برشوة 1.4 مليون جنيه من شركة مقاولات

ومن الاحداث الهامة أيضا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط “ش.ع.ا” رئيس مجلس إدارة جمعية إسكان العاملين بشركة بدر الدين للبترول السابق لطلبه وحصوله على مبلغ 1.4 مليون جنيه على سبيل الرشوة من “ا.م.ع” صاحب شركة مقاولات مقابل إنهائه إجراءات صرف مستخلصات لشركة المقاول عن عملية إنشاء عمارات ومول تجارى للجمعية تحت اسم بانوراما قصر القبة.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس رئيس مجلس ادارة الجمعية السابق وجارى استكمال التحقيقات.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang