اقتصاد

“أشرف الشرقاوى”يطالب شركات قطاع الأعمال القابضة بسداد مستحات وزارتى البترول والكهرباء

وجه الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم، الثلاثاء، الشركات القابضة التابعة للوزارة بمتابعة عملية سداد مستحقات وزارتى البترول والكهرباء لدى الشركات التابعة لها، وضرورة جدولة المستحقات المتأخرة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لشركات قطاع الأعمال العام برئاسة الشرقاوى وبحضور رؤساء الشركات القابضة، حيث استعرض عرضًا تقديمًا يشمل تقريرًا مصورًا معد قبل الوزارة حول موقف عدد من فروع البيع التابعة لشركات قطاع الأعمال العام.

ووجه الشرقاوى طبقا لبيان الوزارة اليوم بضرورة الاهتمام بفروع بيع منتجات شركات قطاع الأعمال العام التابعة للوزارة، وإعداد منظومة جديدة لتطويرها وحسن استغلالها، وكذلك زيادة قدرتها التنافسية، وذلك من خلال وضع تصميمات جديدة للفروع وتحسين أساليب عرض المنتجات، مع تدريب العاملين بتلك الفروع على أحدث طرق البيع والتسويق.

petro petro petro

كما طلب وزير قطاع الأعمال العام من الشركات القابضة، موافاة الوزارة ببيانات حول موقف جميع فروع البيع التابعة للشركات سواء المملوكة أو المستأجرة كل منها على حدة، على أن تكون تلك البيانات شاملة تكاليف كل فرع وإيراداته وربحيته بالإضافة إلى مقترحات تطويره، وذلك فى سابقة هى الأولى من نوعها فى وزارة قطاع الأعمال العام لإعداد قاعدة بيانات عن فروع بيع منتجات الشركات التابعة.

صفحة الفيس بوك

 

جروب البترول

جروب البترول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang