أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..كشف طبى لـ8 آلاف من العاملين بشركة بترول..تفاصيل قرص بنك القاهرة للموظفين بالجهات والشركات

شهدت مصر على مدار ال24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، كشف المحاسب أحمد عبد المطلب رئيس شركة بوتاجاسكو، أن الشركة ستجرى مسح طبى شامل لجميع العاملين بالشركة والبالغ عددهم 8 ألاف عامل ،”موضحا أن الكشف ليس اجبارى، قائلا “انت حر ولكن أقول لك اطمأن على نفسك”.

 

وطالب العاملين بعدم الخوف، حيث سيتم أخذ عينات تحاليل وفى حالة اكتشاف حالات” فيرس سى”، سيتم العلاج بالكامل مجانا على نفقة الشركة ، مطالبا جميع العاملين بالتكاتف سويا للارتقاء بالشركة.

 

وأشار خلال احتفالية العامل المثالى التى نظمتها اللجنه النقابية بالشركة، إلى أنه فى اطار اللائحة الطبية ، فإن أى حالات تتقدم للعلاج لن نتأخر عنها، لافتا إلى أن الشركة كان بها قوائم انتظار 200 مصاب “بفيرس سى”، و تم الشفاء الكامل لـ 199 حالة منهم.

 

وأكد رئيس شركة بوتاجاسكو أن نظرته لجميع الناس سواسيه ،”ودايما يأتى على القوى  لمصلحة الضعيف”، بحيث فى النهاية يعم الخير بالكامل على جميع العاملين،مضيفا أنه لن يستطيع استثناء فئة معينة على فئة أخرى ورئيس الشركة مثل أصغر موظف فى الشركة .

 

تابعوا اى تفاصيل جديدة على اضغط هنا

قرص بنك القاهرة

نشر بنك القاهرة عبر موقعه الالكترونى شروط الحصول على قرض شخصى للموظفين والاعمال الشخصى ولعضويه الاندية وجاء نص الاعلان كالتالى:

يمكنك الحصول علي تمويل شخصي يحقق لك كل ما تحلم به دون الحاجة إلي الادخار، بأسرع وقت ممكن وبأبسط الإجراءات البنكية وبأسعار تنافسية.

تمويل شخصي لموظفى الجهات الحكومية – شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام:

الشروط والأحكام:

الحد الادنى لعمر المقترض 21 عام   2- الحد الأدنى للدخل الشهرى 300 جنيه .  3- الحد الأقصى للتمويل للمحول رواتبهم 500 ألف جنيه 4- مدة التمويل تتراوح من 6 شهور حتى 120 شهر

قرض الأعمال الشخصى:

الشروط والأحكام:

الحد الادنى لعمر المقترض 21 عام 2- الحد الأقصى للتمويل 400 ألف جم 3- مدة التمويل تصل الى 60 شهر

تمويل شخصى لتمويل عضوية الأندية

يمكنك الاشتراك فى نادى وسداد قيمة العضوية عن طريق الحصول على تمويل من بنك القاهرة.

الشروط والأحكام:

الحد الأقصى للتمويل 90% من قيمه العضويه 2- مدة التمويل تصل إلى 72 شهر

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang