أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..نسعى لمنح”العلاوة للعاملين”دون انتقاص عن 130جنيها..عرض البنك الاهلى بمعرض سيارات البترول..اجتماع نقابة العاملين بالبترول

شهد قطاع البترول على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها،قال النائب خالد شعبان، عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إن ضم العلاوات للمعاشات لن يؤثر على حجم العلاوة الاجتماعية المقدمة من البرلمان للموظفين في الموازنة الجديدة، مؤكدًا أن مجلس النواب منح العاملين بالدولة علاوة اجتماعية العام الماضي بحد أدنى 135 جنيهًا وسيسعى خلال العام الحالي إلى منحهم هذه العلاوة دون انتقاص.

 

وأضاف “شعبان” في تصريحات صجفيه”، أن الحكومة لن تواجه أي أزمة في منح أصحاب المعاشات علاواتهم المستحقة بأثر رجعي، مردفا: “المبلغ كبير ويقدر بمليارات لكن الحكومة تقدر تدبره من موازنة الدولة وعجز الموازنة موجود بالفعل ولن ينتهي”.

 

ننشر عرض”البنك الأهلى”الخاص للعاملين بشركة بترول بشأن تقسيط معرض سيارات البترول

 

قدم البنك الاهلى المصرى ، والمشارك فى معرض سيارات العاملين بقطاع البترول وأسرهم، عرضاً خاصاً بالتقسيط، للعاملين بالشركة العامة للبترول ، جاء نص العرض كالتالى:-

 

بالنظر لوجود حسابات الشركة العامة للبترول بالبنك الاهلى المصرى فالاتى يعد العرض المقدم للعاملين بالشركة العامة للبترول دون سواهم وذلك على النحو التالى:

بدون ضامن – تمويل حتى مليون جنيه- تمويل يصل الى 100% من سعر السيارة – نسبة المستقطع من الدخل تصل إلى 35% -فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام .

 

إمكانيه ايداع القسط فى ماكينة الصرف الآلى – حد أدنى لصافى الدخل الشهرى يبدأ من 1500 جنيه- حد أدنى لوجود العامل على رأس  العمل :3 أشهر- بدون مصاريف استعلام ائتمانى- بدون مصاريف فتح حساب – بدون مصاريف كشف حساب .

المستندات المطلوبة :

فى حالة تحويل القسط / المرتب(صوره من بطاقة الرقم القومى سارية).

شروط القرض:

ألا يقل سن المقترض عن 21 عام ولايزيد عن 60 عام فى نهاية القرض- يتم التوقيع على شيكات سنويه بقيمة الاقساط- بوليصة تأمين شامل على السيارة باسم العميل ولصالح البنك- حصر بيع لصالح البنك على السيارة موضوع التمويل طوال مدة القرض.

العمولات والرسوم :-

مصاريف ادارية 1.25 % من قيمة التمويل (التقسيط حتى مدة 5 سنوات )- مصاريف ادارية 1.2 من قيمة التمويل (التقسيط لمدة  6و7 سنوات )- لايوجد اى عمولات او رسوم او دمغات طوال مدة القرض –مصاريف كشف حساب مجانا – مصاريف الاستعلام مجانا –عمولة السداد المبكر للقرض 3 % من المبلغ المدفوع .

غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد فى موعده

اسعار العائد فى حالة تمويل /القسط/المرتب

مدة القرض بالشهور   12        24         36          48           60     72        84

فائدة ثابته        10.3  –  10.2  – 10.56 –  10.56  – 10.79  – 11  – 11.28

(مثال رقمى      91.95  – 50.2   -36.42   -29.7  -25.7  -23.1  -23.23

1000جنيه

عميل يرغب فى تمويل 160 الف جنيه على 5 سنوات يتم احتساب الآتى(160×25.7=4112

لاى استفسارات اضافيه يم الاتصال بالرقم الساخن 19876 أباظه معرض سسكو

 

نقابة العاملين بالبترول تجتمع غداً الأحد بمشاركة اللجان النقابية لشركات البترول

 

تعقد النقابة العامه للعاملين بالبترول، غدا الأحدا اجتماعاً هاماً مع اللجان النقابية بشركات البترول

 

وقال عادل رجب  رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، فى تصريحات خاصة “لوكالة أنباء البترول والطاقة” أن الاجتماع سيكون مع اللجان النقابية بشركات قطاع البترول بشأن توفيق اوضاعها قبل فتح باب الترشح للانتخابات العمالية فى شهر مايو المقبل.

 

وأشار أن كل لجنة نقابية بشركات البترول سوف تتسلم يوم الأحد ملف توفيق الأوضاع الخاص به ، للتوجه به الى وزارة القوى العاملة طبقا للقانون 213 من أجل الانتخابات .

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang