أخبار البترول

حصاد الأخبار..بعض شركات البترول تبدأ تطبيق بصمة الوجه فى الحضور والانصراف ..صرف مرتبات الشهر الجارى قبل الموعد المحدد بـ12 ساعة

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية ، العديد من الأحداث الهامة ، جاء على رأسها، اتجه قطاع البترول والثروة المعدنية لتطبيق نظام جديد وحديث فى الحضور والانصراف ، وهى ضمن الانظمه المطبقه فى العديد من الجهات والشركات فى قطاعات اخرى ، وفي سابقة هي الأولى من نوعها في قطاع البترول، أعلنت شركة الغازات البترولية “بتروجاس”، قرارها بشأن تشغيل نظام جديد لمعلومات الحضور والانصراف عن طريقة «بصمة الوجه».

 

وذكرت الشركة، أنه طرحت مناقصة تحت رقم 190/2017/2018 لتوريد وتركيب وتشغيل نظام معلومات الحضور والانصراف ببصمة الوجه، على أن تكون جلسة فض المظاريف الفنية يوم الأحد الموافق 20/5/2018.

 

ويبلغ ثمن الكراسة 1000 جنيه، بالإضافة إلى 14% ضرائب التأمين الأبتدائي 45000 جنيه، أما التأمين النهائي فسيكون 5% من القيمة الإجمالية للترسية، ويتم فض المظاريف الفنية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

 

وتُقدم العطاءات وتُطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الإدارة العامة للمهمات على عنوانها الرئيسي.

 

صرف مرتبات شهر مايو لجميع العاملين بالدولة قبل الموعد المحدد بـ12 ساعة .

 

أكد الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، أنه سيتم  اتباع نفس آلية الصرف فى شهر ابريل الماضى والذى وافق يوم اجازه رسميه، مع راتب راتب شهر مايو الجارى حيث يوافق يوم 25 مايو 2018 يوم الجمعة، أى إجازة أسبوعية، فسيتم التحويل للحسابات البنكية لموظفى الدولة بعد الساعة 12 بعد منتصف ليل 24 مايو 2018، أى فى الساعات الأولى من يوم 25 مايو 2018.

 

وأكد نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، فى تصريحات صحفية ،  أن صرف رواتب العاملين بالدولة، يتم فى الفترة من 25 إلى 28 من كل شهر، موضحًا أنه فى حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

 

وأضاف نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، أن صرف رواتب العاملين بالدولة خلال تلك الفترة من كل شهر يأتى فى إطار توجه الدولة، للتحول إلى النظم الإلكترونية والمالية والمحاسبية إعمالًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 89 لسنة 2017 بإنشاء المجلس القومى للمدفوعات وقرارى رئيس مجلس الوزراء رقمى 123 لسنة 2017، و2374 لسنة 2017، مشيرًا إلى صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة من 25 حتى 28 من كل شهر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang