اقتصاد

3 خطوات تصعيدية لموظفو الضرائب..و”النقابة المستقلة” “للفجر”..”تواصلنا مع الوزارة ووعدت بتطبيق الحوافز فى أغسطس”

 

عقد العاملين بمصلحة الضرائب أمس اجتماعاً بنقابة المحامين، بمشاركة كافة محافظات الجمهورية، للتوصل إلى خطوات جماعية بشأن إقرار حافز يضمن حياة كريمة للعاملين، فى ظل الضغوط الاقتصادية والمعيشية الطاحنة التى يمر بها العاملون.

 

وعقب الاجتماع أعلن العاملين عن اتخاذ 3 خطوات تصعيديه تتمثل فى،  اعلان يوم الاثنين الموافق 31 / 7 /2017 إجازة عارضة لجميع العاملين على مستوى المصلحة ، وفى حالة عدم إقرار الحافز اعلان يوم الأربعاء الموافق 23/8/2017 وقفة لجميع العاملين أمام نقابة الصحفيين، وفى حالة عدم الاستجابة لمطالب العاملين يعلن العاملين إضرابا سلميا عن العمل طبقا للقانون والدستور وأحكام المحكمة الاداريا العليا .

petro petro petro

 

ونقل موقع صحيفة” الفجر”،  عن  فاطمة فؤاد  رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب على المبيعات، إن شباب مصلحة الضرائب عقدوا اجتماعًا السبت، لتأكيدهم على مطالبهم من وزارة المالية بتطبيق نظام حوافز جديد، وهو الذي وعدت به الوزارة منذ شهر نوفمبر من العام الماضي.

 

وأضافت أن موظفو الضرائب اتفقوا على التصعيد حال عدم استجابة الوزارة لمطالبهم بتطبيق نظام حوافز جديد، والذي سيبدأ بوقفة احتجاجية على سُلم نقابة الصحفيين، كما اتفق الموظفون خلال اجتماع اليوم، ثم الدخول في إضراب مفتوح وتام عن العمل.

 

وتابعت: “تواصلنا مع الوزارة، ووعدت بتطبيق نظام حوافز جديد في أغسطس المقبل، وأشارت إلى اعتماده من الرئيس السيسي، سننتظر ثم نبدأ بالتصعيد، ونثق في رئيس المصلحة حتى الآن”.

 

لمتابعة كل مايخص العاملين فى الضرائب انضم

صفحتنا الشخصيه على الفيس بوك

 

petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang