أخبار البترول

بتروتريد:تحويل عدادات الغاز الطبيعى لمسبق الدفع .. ودفع الفواتير فى منافذ “أمان”

أكد المحاسب جمال خليف، رئيس شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد، أن الشركة ستتوجه لتركيب عدادات غاز ذكية مسبقة الدفع بنفس نظام عدادات الكهرباء وذلك للتعاقدات الجديدة للغاز مشيرا إلى أن الشركة تدرس وتناقش حاليا بالتنسيق مع هيئة البترول و الشركة القابضة للغازات الطبيعية “أيجاس”، والهيئة العربية للتصنيع، لضمان الأمان للعدادات الجديدة.

وفيما يخص العدادات القديمة للعملاء الحاليين ، قال رئيس شركة بتروتريد فى تصريحات صحفية،أن عددهم يبلغ 5 ملايين عميلما بين قطاع منزلى وتجارى وصناعى، و إنه سيتم تحويلهم إلى استخدام العدادات الذكية على مراحل متتالية.

petro petro petro

وأشار أنه الشركة تهدف من وراء العداد مسبق الدفع التغلب والقضاء على مشاكل القراءات الخاطئة ، التى تحدث مع بعض المستهلكين، إضافة إلى تحقيق سياسة الدولة بشأن ترشيد الطاقة.

وفيما يخص التحصيل الإلكترونى ، اوضح أن الشركة قد وقعتيوم  الثلاثاء عقدا لتحصيل فاتورة استهلاك الغاز الطبيعى إليكترونيا، لجميع عملائها بالقطاع الخاص والتجارى والمنزلى والصناعى من خلال منافذ شركة أمان، بما يسهل على المواطن والشركة عمليات دفع الفاتورة.

ونوه إلى أن  إجمالى المبالغ التى تحصلها الشركة عن استهلاك الغاز يتراوح ما بين 12 إلى 18 مليار جنيه سنوياً، مشيرا إلى أن عدد العملاء يتزايد بشكل سنوى نحو 10%، بما يتراوح ما بين 500 – 600 ألف عميل سنويا.

 لمتابعة اهم الأخبار دائما اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang