مقالات

سماح فتحى تكتب : عيشوا كراما تحت ظل العلم..تحيا لنا عزيزه في الامم

سماح فتحتى أمينه المرأة فى بترو أمير

لم اجد افضل من هذه الكلمات لاستهل بها حديثي تحيه تقدير واجلال الى فخامه الرئيس/عبد الفتاح السيسي ولجيش مصر الباسل وروح شهداء الوطن الابرار الذين ارتوى تراب مصر بدمائهم الطاهرة لنحيا حياة كريمه .

شعب مصر العظيم المناضل نحن في امس الحاجة لنوحد الصفوف ونتكاتف لنتصدى لاعداء الوطن وللجبهات المعاديه التي تسعي بكل جهد ان تهز الثقه بين الشعب وقاداته وتنال من مصرنا الحبيبه، فعلينا جميعا علي مختلف اطياف الشعب ان نبذل الغالي والنفيس ونضع نصب اعيننا هدف واحد وهو رفعه الوطن وعزته والحفاظ علي مؤسساته ومقدراته ورد كيد كل المستغلين الممولين اعداء الوطن في نحورهم فمصر هي الملجأ والملاذ للوطن العربي وهي الازهر الشريف والكنيسه.

petro petro petro

سياده الرئيس ثقتنا في شخصكم الكريم تفوق الحدود ولا يمكن ان تهتز ابدا فنحن من فوضناك فى ثورة ٣٠ يونيو العظيمه وانت من انقذت مصر من براثن مدعي الفضيله تخطينا مع سيادتكم الصعاب من اجل الحفاظ على مصر التي تعتبر العمود الفقري للامه العرييه وفقكم الله وسدد خطاكم لما يحبه ويرضاه لنصل بمصر التي فى خاطري وفي دمي الي بر الامان وسنصل بإذن الله فمصر التي ذكرها الله عز وجل محروسه ان شاء الله بعدد احرف القرآن ثم بجهد وكد قياداتها وشعبها الكريم. ولم اجد خير من كلمات الشيخ محمد متولى الشعراوى رحمه لاختم بها حديثي:
مصر الكنانة.. مصر التي قال عنها رسول الله “صلى الله عليه وسلم” أهلها فى رباط إلى يوم القيامة.

إنها مصر.. وستظل مصر دائما رغم أنف كل حاقد.. أو حاسد.. أو مُستغِل.. أو مُستغَل.. أو مدفوع من خصوم الإسلام.. هنا أو في الخارج..
تحيا مصر..تحيا مصر..تحيا مصر

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang