تعدين وبتروكيماويات

رئيس هيئة الثروة المعدنية يكرم قيادات العمل القانوني الهيئة

وكالة أنباء البترول

أشاد الجيولوجي عمر عبدالعزيز طعيمة – رئيس الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية بـ سيف الدين أحمد – مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بالهيئة. نظرا لمجهوداته الكبيرة بصفة خاصة ومجهودات الادارة العامة للشئون القانونية بصفة عامة في الدفاع عن حقوق الهيئة في جميع الملفات التي تخص الثروة المعدنية.

 

وأضاف أن سيف يعد من الشرفاء والناصحين الأمناء والذي لم يجامل أي قيادة خلال فترة عمله وأنه كان يأخذ برأيه الصائب في المسائل القانونية.

 

جدير بالذكر أن سيف يعتبر واحداً من أهم أعمدة الهيئة وقياداتها المخلصين، بدأ مشواره بالهيئة حاملا معه رسالة سامية مدافعا عن حقوق الدولة بأروقة القضاء وساحاته، متحدثا بلسان العدالة فأشتغل بكافة درجات المحاماة حتى أصبح مرجع الهيئة فى فهم العديد من القوانين ولوائحها التنفيذية.

petro petro petro

 

وخلال مسيرته المهنية ترأس خلالها إدارة الشئون القانونية بالهيئة فأخذ على عاتقه العديد من القضايا الهامة والتى أثرت بالإيجاب على قطاع الثروة المعدنية فى مصر ولعلّ من أشهرها قضية فوسفات البحر الأحمر وقضية كوارتز مروة السويقات والتى تم الحكم فيهما لصالح الهيئة، كما ساهم فى اصدار قانون الثروة المعدنية ولائحته التنفيذية فضلا عن مساهمته فى تدشين حزمة من بروتوكلات التعاون بين الهيئة والعديد من الجامعات المصرية والهيئات الحكومية.

الثروة المعدنية،قانون الثروة المعدنية،القانون،الهيئات الحكوميه،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang