مقالات

“إبن القطاع”.. يسأل وزارة البترول”العلاوة وحركة الترقيات فين؟

وسط الغلاء وإرتفاع الأسعار الذى يلتهم الأخضر واليابس، وبين ضغوط العمل والمشقه، يقف إبن القطاع بين سندان السؤال ومطرقة الإجابة التى يطول انتظارها.

وبما أن “وكالة أنباء البترول والطاقة” أكبر شبكة إخبارية انطلقت مؤخرا، ولاقت ترحيب ونجاح كبير، وتتابعها وزارة البترول وجميع شركات القطاع، فقد قررت أن لا تتوقف عن نقل صوت العاملين فى شتى المجالات، لذلك قررت تناول قضيه أزمات العاملين فى قطاع البترول ، من خلال سلسلة مقالات مختلفة نبدأها بعنوان “ابن القطاع “، على أن تتكفل الوكالة بنشر ردود الأفعال عليها، وترحب بنشر مقالات جميع العاملين كما اختار أحد العاملين هذا المقال الذى يكتبه اليوم وهو “ابن القطاع “. لفتح باب التفاعل.

 

قى المقال الأول يطرح “إبن القطاع” سئوالين، يسئلهم”العاملين فى البترول منذ فترة طويلة ولاحياة لمن تنادى ، ويجاوب عليهم أيضا من الواقع الموجود فى إطار النقد البناء.

petro petro petro

السئوال الأول ..لماذا يتجاهل قطاع البترول صرف العلاوة الاجتماعية السنوية للعاملين ؟

الإجابة.. نبحث ذلك وسشكيل لجنه قريبا، وبما أن اللجنه ستشكل لجنة فإن الأجابة ستظل مطاطة إلى أن يشاء الله.

السئوال الثانى …أين حركة الترقيات؟ والتى طال انتظارها، وتشوق الجميع اليها من كثرة تصريحات المسؤلين، عن أكبر حركة ترقيات فى تاريخ القطاع، ولكن الزهرة لا تبشر بخير فى حركة رؤساء الشركات الأخيرة.

الإجابة هى ..قريبا لأن كنا نبحث ملفات الجميع وكان هناك بعض المشاكل سنتغلب عليها، ولكن هناك لجنه مشكله حاليا وانتهينا منها  وستعلن خلال أيام ويمكن بكره الله أعلم؟

انتظرو المقال القادم،”ابن القطاع يسئل؟،وفى انتظار اقتراحاتكم، بأنواع القضايا التى تخص القطاع ويمكن أن نتاولها فى المقالات قادمة وأيضا فى انتظار جميع مقالات العاملين..بريدنا الإلكترونى هو [email protected] أو أكتب فى التعليق أسفل الخبر .

ويمكنكم متابعتنا عبر صفحتنا على https://goo.gl/OefwB7

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang