أخبار البترول

إطلاق أول وكالة أنباء للبترول والطاقة فى مصر والشرق الأوسط

الاعلام رسالة، والرسالة هدف، ولطالما نؤمن بالتخصص وبضرورة مواكبة التطور التكنولوجي، بما يخدم القارئ والفئات المستهدفة في قطاع تخصصنا، حملنا على عاتقنا تقديم العديد من الخدمات المتميزة في قطاع البترول اخباريا وتحليليا.. لذا أسسنا أول وكالة أنباء متخصصة في قطاع البترول و الطاقة، نقدم أحدث الأخبار المحلية والإقليمية والدولية، مصحوبة بالتحليلات العميقة التي تساهم في إبداء الرأي المتخصص وتشكيل وجهات النظر، بما يخدم جمهورنا الكرام وكالة بترو برس.. عنوان التخصص.

خدمات وكالة أنباء البترول”بترو برس”.

يمكن لجمهورنا الكرام الحصول على الخدمه الاخبارية، من خلال النشرات الديجتال التى سيتم ارسالها يوميا ، عبر البريد الالكترونى، ويمكن الاشتراك فيها من خلال ارسال الاميل على [email protected] .

كما يمكن لجمهورنا الاستمتاع بقراءة الأخبار فى التوقيت المحدد لهم يوميا، عبر هاتفهم الشخصى من خلال خدمة “بترو برس” على “واتس اب “—إضافة إلى أنه يمكن للجمهور أيضا الاشتراك فى خدمات sms للرسائل الهامة والعاجلة .

وتمتلك وكالة أنباء البترول شبكة كبيرة من صفحات وجروبات وسائل التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إضافة إلى إنه تم انشاء صفحه خاصه للوكالة، حتى يتمكن الجمهور من متابعة الاخبار عليها..

فقط وفر وقتك للعمل واترك لنا الخدمة.

 

 

 

petro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang