اقتصاد

إنذار على يد محضر ضد رئيس الوزراء للمطالبة بتخصيص يوم لعيد الأب

فى حدث غريب ..جدد ياسر محمد عبد الوهاب، أحد مواطنى مدينة المنيا، وشهرته ياسر التركى، مطالبته بتخصيص يوم ليكون عيدا للأب أسوة بعيد الأم، وذلك من خلال إرسال إنذار على يد محضر ضد رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل.

وقال ياسر محمد عبد الوهاب، إن الإنذار ليس ضد أحد، وإنما هو للمطالبة بتخصيص يوم فى العام باسم «عيد الأب»، حيث إن آلاف من الآباء تواصلوا معى للمطالبة بالانضمام إلى الدعوى القضائية التى سوف أقيمها لمطالبتهم بتحديد يوم من كل عام لـ«عيد الأب» أسوة بـ«عيد الأم»، وأشار إلى أن عدد الذين تواصلوا معه وطلبوا الانضمام إلى الدعوى، التى ستقام وصل حتى الآن ما يزيد عن 600 ألف شخص من محافظات مختلفة.

petro petro petro

وأوضح التركى أن الأب يصبح كالإنسان الآلى من حبه لأبنائه مبرمج لهدف معين لا يحيد عنه مهما حدث لا يفكر بمتعته ولا براحته ولا بسعادته ولا بعمره، الذى يقضيه بخدمتنا والحفاظ علينا، حتى وإن أصبحنا كبارًا فى السن نبقى أولاده الذين يعشقهم ويفضلهم على نفسه ويسهر الليل يبحث عن راحتهم وفرحتهم، ويبحث عن سعادة ولا يفكر بها لنفسه لكنه يراها فى أعين أبنائه، لافتًا إلى أنه لا تراجع ولا استسلام عن عيد للأب.

وناشد التركى رئيس الجمهورية بالنظر فى طلبه، الذى يمثل طلبا لجميع الرجال فى مصر والعالم أجمع، فهو بمثابة تحفيز وتكريم لهم على ما يقدموه للأبناء وللمجتمع المحيطين به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى