اقتصاد

“المباحث” تنهى لغز سرقة منزل موظف بشركة النصر للبترول .. ولن تصدق من السارق

أنهت مباحث قسم شرطة عتاقة بالسويس لغز قضية سرقة منزل موظف بشركة النصر للبترول بالمحافظة، حيث اكتشفت أن سارق المبالغ المالية هو نجل الموظف، من أجل أن يزيد من حصة المشاركة فى التسويق الشبكى الإلكترونى، مما أصاب والد المتهم وأسرته بالصدمة الشديدة بعد اعتراف الطالب بالواقعة، وأنه من كسر باب شقة الأسرة فى مدينة الصفا بالسويس من أجل إيهام الجميع أن حادث سرقة عادى.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة عتاقة بقيام موظف بشركة النصر للبترول بالتقدم ببلاغ، يفيد بتعرض شقته السكنية بمدينة الصفا للسرقة، وأنه تم سرقة مبلغ مالى قدره 60 ألف جنيه.
وبتشكيل فريق بقيادة العيد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، تم فحص المنزل الخاص بالموظف بمدينة الصفا والاستماع إلى الشهود.
وكشفت التحريات الأمنية التى قام بها المقدم محمد عادل رئيس مباحث قسم شرطة عتاقة، أن من قام بسرق الشقة السكنية هو “م . ق” طالب  نجل الموظف.
وبالقبض عليه واستجوابه، اعترف أنه قام بالسرقة لرفع مشاركته فى التسويق الشبكى، وأن أصدقاءه أقنعوه أنه سيصبح مليونيرمن وراء مشاركته فى التسويق الشبكى، وأنه عندما يدخل فى رصيد الشراء “مبلغ مالى كبير” ويضم أعضاء جدد سيجنى مئات الآلاف من الجنيهات.
وأكد الطالب، أنه كان يعلم أن والده ترك مبلغا ماليا 60 ألف جنيه، وقام بالخروج مع أسرته وتركهم قليلا وذهب للمنزل وكسر باب الشقة حتى يظهر الأمر أنه حادث سرقة عادى ثم أخذ المبلغ المالى.
وحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة عتاقة، وقام والد المتهم بالتنازل عن البلاغ أمام النيابة العامة بالسويس حرصا على مستقبل نجله، وطالب الطالب والده أن يسامحه عن ما قام به من جريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى