أخبار البترول

المستبعدين من قارون للبترول يستغيثون بالمهندس طارق الملا

وجه مراقبو الأمن المستبعدين من شركة قارون للبترول،استغاثه عاجلة إلى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور محسن النوبى رئيس مجلس إدارة شركة قارون ، بعودتهم إلى عملهم لتمسكهم وحبهم للعمل بها رغم تلقيهم الكثير من العروض من المقاول بالعمل فى مواقع أخرى.

 

وكان العاملين المستبعدين من شركة قارون للبترول، قد طالبوا الدكتور محسن النوبى رئيس مجلس إدارة شركة قارون واللواء فريد كمال مدير عام إدارة اﻻمن بالشركة، بعودتهم إلى عملهم لتمسكهم وحبهم للعمل بها رغم تلقيهم الكثير من العروض من المقاول بالعمل فى مواقع أخرى.

ووجه العاملين المستبعدين “لوكالة أنباء البترول والطاقة” رسالة إلى الدكتور محسن النوبى والذى وصفوه  بالخلوق المحترم  واللواءفريد كمال ، أشاروا فيها إلى أنه “رغم كل ما كان فى اﻻزمة الحاليه مع مراقبين أمن إﻻ أن كل ما تعمقت اﻻزمة زاد احترامى لسيادتهم”،” لكن فى توضيح بسيط، وهو بعد اﻻستبعاد من العمل.عرضت علينا شركة المقاول، العمل فى مواقع أخرى، إﻻ أننا وهذا الكلام ليس للتملق والنفاق ولكن لم ولن نجد مكان نعمل فيه داخل قطاع البترول أو خارجه ، مماثل للشركة قارون للبترول وده ناتج عن الحب والاخلاص والتفانى الموجود بينا وبين كل العاملين ، حيث أن أغلبنا أمضوا مده كبيرة في العمل فى شركة قارون .

petro petro petro

وتابوا:” تعلمون أن شركة المقاول، وهى دائماً متغيره ولكن مراقبين الأمن موجودين، ومع تغير المقاول وده ناتج عن التزام الأخلاقى، وبحكم عمل مراقبين الأمن لفترة طويلة في شركة قارون للبترول ، ليس لنا طريق للعمل فى شركة قارون اﻻ عن طريق هذا المقاول” .

واختتموا رسالتهم، “وبعد كل ما سبق ذكره، وحضراتكم تعلمونه جيداً ، نرجوا من الله تعالى، ثم سيادتكم أن تتفضلوا بإحتواء، أبناء الشركة الذين عملوا فيها على مدار السنين الماضية، ومشوار تقدمها ونهضتها، وأن يستكملوا تحت رئاستكم، ويساهموا فى الانجازات التى تقومون بها فى شركة قارون للبترول، وأيضاً لما يصب فى النهوض بوطننا الغالى مصر، وأن تتخذو ما هو فى مصلحة مراقبين الأمن الذين استبعدو من العمل والموجود حالياً في الحقول”.

لمزيد من الاخبار والمتابعات انضم لصفحتنا

https://www.facebook.com/%D9%88%D9%83%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%84petro-press-1815344718748780/?fref=ts

petro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang