اقتصاد

تعرف على اقتراحات الموظفين للتغلب على عدم قطع الاجازة الاربعاء المقبل

يبدأ العاملون بالجهاز الإدارى للدولة حصيلة من الإجازات تبدأ بالإجازات الأسبوعية غدا، الجمعة، ويليها إجازة عيد الفطر المبارك، وإجازة 30 يونيو، حيث أصدر مجلس الوزراء قرار باعتبار إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ من يوم الأحد القادم وتستمر حتى الثلاثاء أى ما يعادل ثلاث أيام.

كما أصدر مجلس الوزراء قرار آخر باعتبار يوم الخميس القادم 29 يونيو إجازة بدلًا من إجازة 30 يونيو والتى توافق يوم الجمعة الذى هو إجازة اسبوعية بطبيعة الحال.

الإجازة الأسبوعية التى تبدأ غدًا وبعد غد السبت يليها مباشرة إجازة عيد الفطر، والتى تمتد حتى الثلاثاء ويفصل يوم الاربعاء بينها وبين اجازة 30 يونيو والمقرر له الخميس والذى يليه مباشرة إجازة أسبوعية جديدة من الجمعة وحتى السبت.

petro petro petro

واقترح الموظفين اتباع ماهو هو المتعارف عليه فى الحالات المشابهة أن العاملين بالجهاز الإدارى للدولة لا يقطعون إجازتهم الطويلة بيوم واحد ثم يعودون لإجازة أخرى طويلة، ومن المرجح أن يحصل عدد كبير من العاملين بالجهاز الإدارى للدولة على إجازات يوم الأربعاء القادم ما بين ” عرضه، أو اجازات سنوية”.

الأمر الذى يجعل حصيلة الإجازة القادمة للعاملين بالجهاز الإدارى تمتد لمدة 9 ايام تبدأ من غدا الجمعة وحتى السبت بعد القادم، وفى هذه الحالة تتعطل المصالح الحكومية أمام المواطنين لفترة كبيرة نظرًا لاستغلال الموظفين هذه الإجازة فى الذهاب للمصايف أو الخروج أو الاستمرار فى المنازل حتى.

وبناء على كل ما سبق فأن العمل فى المصالح الحكومية لن يعود مره أخرى يوم الأحد 2 يوليو القادم بعد انتهاء هذه الإجازات الطويلة.

petro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang