أخبار البترول

ننشر تفاصيل تحقيقات ضبط مدير شركة بترول كبرى بالصوت والصورة داخل كافتيريا أثناء تلقية رشوة

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابة السويس تفاصيل قيام الأجهزة الأمنية بالسويس بضبط مدير إدارة السلامة والمهنية بشركة النصر للبترول بتهمة تلقى 250 الف جنيه من شركة توريدات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالسويس القت صباح اليوم الاحد القبض على المسئول بشركة النصر للبترول متلبسا بتلقى الرشوة، جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة ON Live، فى خبر عاجل .

 

وأكدت التحقيقات، أنه تم القبض على ” م. ف ” مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة البترولية داخل كافتيريا بمنطقة الملاحة بالمحافظة، خلال تقاضيه الرشوة وأنه تم تصوير صوت وصورة خلال تلقيه الرشوة من مدير شركة التوريدات.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان قد طلب رشوة مالية من مسئول شركة التوريدات التى تقوم بتوريد معدات للشركة البترولية التى قامت بالتقدم بطلب توريد بعد قيام الشركة البترولية بطرح مناقشة توريد، واتفق الطرفان المدير المسئول بالشركة البترولية وشركة التوريد على أن يساعدهم فى أن يحصلوا على المناقصة مقابل حصوله على مبلغ مالى 250 ألف جنيه.

 

وأكدت التحريات الأمنية أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية هو من طلب من الشركة إجراء مناقصة لشراء معدات ومستلزمات لإدارة السلامة والصحة المهنية تمهيدا لقيامة بطلب رشوة، وأن مدير شركة التوريدات هو شاهد بالقضية وهو قام منذ البداية بالاتصال بالأمن وأبلغ أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة النصر للبترول طلب رشوة 250 الف جنيه وقام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالسويس.

petro petro petro

 

وأرفق بتحقيقات النيابة العامة مكالمات مسجلة للمتهم بالقضية خلال محادثاته التليفونية مع مدير شركة التوريدات والتى أوضحت انه يقوم بكل وضوح بطلب رشوة مالية من مسئول شركة التوريدات.

 

كما وأوضحت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية بالسويس حصلت على اذن بالمراقبة قبل ضبط المتهم وقبل اجراء مراقبة له، وان الاجراءات القانونية بالقضية كاملة.

 

وقام رجال الأجهزة الأمنية بالسويس بالسويس بانتظار الطرفين داخل إحدى الكافتيريات بمنطقة الملاحة بالمحافظة وتم وضع كاميرات داخل الكافتيريا انتظارا لمدير السلامة والصحة والمهنية والذى جلس وانتظر مدير الشركة التوريدات وتم تسجيل الجلسة صوت وصورة.

 

وفور قيام مدير السلامة والصحة المهنية بتسلم الرشوة المالية قام رجال الأجهزة الأمنية بالسويس بالقبض علية على الفور وتم نقلة إلى مكتب الأجهزة الأمنية بالسويس بالسويس ثم تم نقله إلى النيابة العام بالسويس للتحقيق.

 

كما قام رجال الأجهزة الأمنية بالسويس بتحريز مستندات كانت بحوزة مدير إدارة السلامة المهنية لحظة القبض عليه وهى مستندات خاصة بمناقصة التوريدات بالشركة البترولية.

 

انضم لجروب يوميات موظف اضغط هنا وانضم

 

petro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang