أخبار الرياضة

أبو ريدة يعد بحل أزمة انتهاء تأشيرات جماهير الجزائر فى مصر

[ad_1]


وعد المهندس هانى أبوريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بحل أى أزمات للجماهير الجزائرية المتواجدة فى مصر على هامش كبرى مسابقات القارة.


 


وقال أبوريدة فى مؤتمر صحفى عقد اليوم: “نعد بحل أى أزمة لجماهير الجزائر فى مصر”.


 


وتلقى رئيس اللجنة المنظمة سؤالا من أحد الصحفيين الجزائريين عن وجود أزمات فى التأشيرة لأن بعض الجماهير قاموا باستخراجها للدور الأول فقط، ورد قائلا: “سنتواصل مع وزارة الخارجية المصرية لإنهاء تلك الأزمة ويسعدنا تواجد الأشقاء الجزائريين فى مصر”.


 


وداعب أبو ريدة الإعلامى الجزائرى قائلا: “كيف تستخرج جماهير الجزائر التأشيرة للدور الأول فقط، بوجود فريق كمحاربى الصحراء والذين يمتلكون تشكيلتين من اللاعبين سواء أساسيين أو بدلاء على أعلى مستوى”.

petro petro petro


 


وقال أبو ريدة إنه من السهل فتح المدرجات والملاعب للجماهير لكن خوفا على الضيوف لا يتم ذلك حرصا على سلامة الجماهير، والتقصير من جانب الجماهير ليس من جانب اللجنة المنظمة، وبإمكان الجميع شراء التذاكر فى الملاعب وفى جميع الأماكن، وليس مهما بالنسبة لى أن يمتلأ الاستاد دون أن أعرف ماهية المشجع الموجود حرصا على سلامة الجميع، وهناك اتصالات مع جميع الوزارات لإيجاد حلول بديلة في المرحلة المقبلة بعد بداية الأدوار النهائية .


 


وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية بمشاركة 254 منختبا لاول مرة فى تاريخ البطولة ، و تستمر حتى 19 يوليو الجارى 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang