أخبار الرياضة

أجيرى يبرئ ناجى من إصابة جنش.. ويكشف نقاط القوة فى منتخب أوغندا

[ad_1]


 كشف المكسيكى خافيير اجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى ، عن عدم تحمل أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب مسئولية إصابة محمود عبد الرحيم جنش، حارس الفراعنة خلال التدريبات أمس، والتى تم تشخيصها بقطع فى وتر أكيليس. 


 


وقال أجيرى فى المؤتمر الصحفى الذى يعقد اليوم ، إن إصابة جنش ، و من قبله عامر عامر حادث عارض ، لا علاقة له بالحمل التدريبي.


 


وعلى مستوى المباريات أكد أنه يسعى إلى تصدر المجموعة ومواصلة المشوار، قائلا بالعربية ” نملك 6 نقاط الحمد لله”  وتمنى أجيرى أن يقدم المنتخب مباراة كبيرة امام اوغندا من أجل جنش.


 

petro petro petro


 وأضاف المدير الفنى  أن الإنذار الثالث سيجبر المنتخب علي اجراء تعديلات في التشكيل امام أوغندا، خاصة وأن هناك 3  لاعبين لديهم انذارات، مضيفا أنه لا يهتم بمن سيكون المنافس في دور ال16 فالهدف الآن هو تصدر المجموعة، وحصد 9 نقاط كاملة .


 


وتطرق أجيرى إلى منتخب أوغندا ، حيث كشف أنه منتخب منظم ، و مقاتل على مدار الـ 90 دقيقة ، لذلك ستكون المباراة معهم عنيفة، بالإضافة إلى اجادتهم الكرات المرتدة .


 


 يذكر أن مصر تلتقى غدا أوغندا فى إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang