أخبار الرياضة

أجيري يدرس الإكتفاء بـ23 لاعبا في معسكر الفراعنة الأخير قبل أمم أفريقيا

[ad_1]


تسود حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافير أجيري، حول عدد اللاعبين الذين سينضمون للمعسكر الأخير المقرر له يوم ٦ يونيو المقبل، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمّم أفريقيا التي تنظمها مصر في الفترة من ٢١ يونيو حتي ١٩ يوليو المقبلين.


سبب الانقسام أن هناك اتجاهين، الأول يقوده خافير أجيري ويري الاكتفاء بضم ٢٣ لاعبين فقط للمعسكر الأخير وهم اللاعبين الذين سيتواجدون في القائمة النهائية للبطولة حتي يركز معهم الجهاز الفني بشكل كبير طوال فترة المعسكر لتحقيق أقصي استفادة قبل الكان، بينما يري عدد من معاوني اجيري أن الأفضل ضم ٢٧ أو ٢٨ لاعبا للمعسكر يتم تصفيتهم إلي ٢٣ لاعبا قبل الكان تحسبا لأى إصابات قد تقع قبل البطولة .

petro petro petro


وتنص لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف” علي تسجيل ٢٣ لاعبا فقط لكل فريق في أمّم افريقيا بحد أقصي يوم ١١ يونيو المقبل أي قبل انطلاق البطولة بـ١٠ أيام، علي أن يتم استبدال لاعب واحد فقط بناء علي تقرير طبي قبل أول مباراة للمنتخب ب٢٤ ساعة .


وتدور مشاورات مستمرة بين أعضاء الجهاز الفني لحسم هذا الامر قبل المعسكر الأخير، خاصة وأن هناك العديد من المراكز التي ما زال يفاضل الجهاز الفني بين أكثر من اسم بها لذا يسعي الجهاز الفني لحسم قراره النهائي خلال الأيام المقبلة.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang