أخبار الرياضة

أمم أفريقيا 2019 بوابة نجوم الفراعنة لأندية أوروبا

[ad_1]


يبدو أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمثابة فترينة للاعبى منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة على أرضهم ووسط جماهيرهم، فى ظل تلقى أكثر من لاعب عددا من العروض وإبداء كبار الأندية اهتمامها باللاعبين، وعلى رأسهم محمود حسن تريزيجيه المحترف فى صفوف قاسم باشا التركى ومحمود علاء لاعب الزمالك.


محمود علاء تلقى عرضًا من الهلال السعودى لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية، بعد تألقه مع الزمالك هذا الموسم وانضمامه لصفوف الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.


ويفضل مسئولو الزمالك فى الوقت الحالى التمهل حتى تتحول المفاوضات إلى رسمية لحسم المسألة وتألق اللاعب مع منتخب مصر خلال مشاركته فى مباراتى زيمبابوى والكونغو بدور المجموعات بأمم أفريقيا، وحصل على لقب أفضل لاعب فى مباراة زيمبابوى التى انتهت بفوز مصر بهدف نظيف، بينما قرر أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى إعفاءه من المشاركة فى مباراة الكونغو الأخيرة فى نهاية دور المجموعات لتجهيزه للمشاركة فى دور الـ16 مع الفراعنة.


petro petro petro


كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن إدارة ريال مدريد فريق تراقب 5 لاعبين مع منتخباتهم فى بطولة أمم أفريقيا 2019 المقامة حاليا بمصر.


وبحسب موقع “fichajes“، فإن نجم مصر وفريق قاسم باشا التركى محمود تريزيجيه على رأس قائمة المتابعة الفنية من مسئولي الريال.


بينما أكدت تقارير صحفية تلقى محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وقاسم باشا التركى عرضاً جديداً للانتقال إلى أحد أندية الدورى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 



ووفقاً لما نشرته صحيفة “حريات” التركية، فإن واتفورد جدد اهتمامه بضم محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر وقاسم باشا التركى خلال هذا الصيف، حيث كان مرشحاً للانضمام إلى النادى الإنجليزى الصيف الماضى بالإضافة إلى وستهام يونايتد.


فيما تتصارع أندية ليون الفرنسى ومارسيليا على ضم محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر من قاسم باشا التركى.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang