أخبار البترول

أهم أحداق وفعاليات البترول والطاقة اليوم فى مصر والوطن العربى

يشهد اليوم الأربعاء العديد من الأحداث البترولية الهامة فى مجال البترول والغاز والطاقة والسلامة والصحة المهنية سواء فى مصر أو فى الوطن العربى ،فعلى مستوى القاهرة، تقام لليوم الثانى فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى “ايجبس 2017”.

ويشارك فى جلسات اليوم عدد كبير من المتخصصين فى مجال البترول والطاقة، والمسؤلين أبرزهم الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ونبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بفعاليات الحدث.

petro petro petro

وعلى مستوى الوطن العربى تنطلق اليوم فعاليات «مؤتمر ومعرض الكويت الدولي الثاني للصحة والبيئة والسلامة (2nd KIHSE-2017)» بحضور وزير النفط، والكهرباء والماء، المهندس عصام المرزوق، في فندق «ريجينسي»، ويستمر لمدة يومين تحت شعار (قادرون على مواجهة تحديات المستقبل).

وسيشارك عدد كبير من المختصين والأكاديميين في مجال الصحة والسلامة، حيث يشاركون في فعليات المؤتمر وورش العمل المقامة على هامش المعرض، انطلاقا من التزام الكويت والشركات النفطية بأعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة، ومواكبة التغيرات الإقليمية وانعكاساتها على أسواق النفط العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang