أخبار البترول

الجهات الرقابية تكشف عن أكبر عملية فساد لكبار القيادات من البترول

شهد قطاع البترول، على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة، ولكن جاء خبر فتح الجهات الرقابية لملفات عمليات فساد داخل قيادات البترول من أهم الاخبار التى إهتم بها جميع العاملين فى شركات البترول والمواطنين بصفه عامة.

 

وقالت مصادر إن «الجهات الرقابية تتابع عن كثب ما يجري داخل قطاع البترول، من تجاوزات، واستغلال نفوذ ببعض الشركات التابعة للقطاع، تمهيدا لكشف العديد من وقائع الفساد بها».

وتابعت المصادر، في تصريحات نقلتها لـ”الهلال اليوم” أن «معظم المتورطين في هذه التجاوزات، ينتمون إلى عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك، وأنهم استغلوا نفوذهم في إقامة مشروعات وإبرام عقود وتأسيس شركات خصيصا لتعيين أبناء الكبار بها، وعقد صفقات لحسابهم الخاص».

petro petro petro

وأوضحت المصادر، أن «كبار المسئولين بالقطاع، ومعهم عدد آخر من المسئولين المتوسطين في الترتيب الوظيفي، أسسوا شركات خاصة؛ لخدمة مصالحهم الشخصية، وأن مقار هذه الشركات بالتجمع الخامس».

وتابعت أن «من يبرمون هذه الصفقات المشبوهة حتى الآن، هم قيادات ينتمون لعصر ما قبل ثورة 25 يناير داخل القطاع، وبكل أسف مازال نفوذهم يتوغل بشكل أزعج أجهزة الرقابية الإدارية، ما دعاها لفتح ملفاتهم وكشف فسادهم».

اضغط هنا وانضم ويصلك اشعار بالنشر تلقائى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang