أخبار البترولمميز

إيبروم توقع اتفاقا مع مؤسسة برقان ممثلا تجاريا للشركة فى الكويت

وقع الكيميائي محمد بركات رئيس شركة إيبروم التابعة لقطاع البترول المصري، مع عبد العزيز الياسين وكيل مؤسسة برقان واحد التجارية، اتفاقية التمثيل التجاري لشركة إيبروم في دولة الكويت، وذلك خلال فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة في دورته السابعة «إيجبس 2024».

وتنص الاتفاقية، علي أن شركة إيبروم في الاشتراك داخل إقليم دولة الكويت والمنطقة المحايدة ما بين الكويت والسعودية بالمشروعات التي تطرح من قبل الكيانات العامة والخاصة بدولة الكويت.

كما ترغب شركة إيبروم في الدخول وتوقيع العقود الخاصة بتلك المشروعات مع مالكيها مباشرة، وتنفيذ تلك المشروعات بوصفها المقاول العام لها أو بوصفها عضو أو رئيس التحالف القائم على تنفيذها.

وشركة إيبروم من الشركات الرائدة فى مصر والشرق الأوسط فى مجال تشغيل وصيانة المشروعات البترولية ولها خبرة كبيرة فى إدارة وتشغيل وصيانة معامل تكرير البترول ومحطات معالجة الغاز الطبيعى إلى جانب مشروعات تمثيل المالك فى العديد من المشروعات البترولية الحيوية فى مصر لما تملكه من خبرات كبيرة وكوادر فنية عالية التدريب والكفاءة، وتعتبر مؤسسة برقان واحد التجارية من أهم الوكلاء التجاريين في قطاع النفط بدولة الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang