أخبار البترولمميز

“إيني” و “اليونسكو” توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التنمية المحلية في المكسيك

       كتب هاني الصغير … وقعت إيني الإيطالية  ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) على مذكرة تفاهم مدتها أربع سنوات في المكسيك لتحديد مبادرات المشاريع المشتركة المحتملة التي ستسهم لتعزيز التنمية المستدامة للاقتصاد المحلي من خلال التنويع الاقتصادي ، وحماية التراث الطبيعي والثقافي ، والحصول على الخدمات الأساسية واحترام وتعزيز حقوق الإنسان والإدماج .

        وبموجب مذكرة تفاهم سيقوم الطرفان بتقييم فرص محددة للتعاون في العديد من مجالات التدخل مثل الحفظ والإدارة المستدامة للموارد الطبيعية. يهدف الشركاء أيضًا إلى التعاون في حماية وتعزيز الثقافة والمعارف التقليدية ، وتعزيز التنويع الاقتصادي وتسير جنبًا إلى جنب مع تطوير فرص الأعمال في البلدان التي تعمل فيها الشركة .

petro petro petro

        نيابة عن اليونسكو ، قال السيد “فريديريك فاشيرون” ، ممثل اليونسكو في المكسيك ، “لأكثر من 75 عامًا ، ساهمت اليونسكو في الحفاظ على التراث الثقافي والطبيعي وحمايته وتعزيزه. بصفتها وكالة تابعة لمنظومة الأمم المتحدة ذات ولاية متعددة تشمل خمسة مجالات عمل رئيسية (التعليم ؛ العلوم الطبيعية ؛ العلوم الاجتماعية والإنسانية ؛ الثقافة ؛ الاتصال والمعلومات) تقدم اليونسكو نهجًا متعدد القطاعات ومتعدد التخصصات ” لمتابعة نهجها الشامل الذي يدمج القيم الطبيعية والثقافية في تخطيط وإدارة التنمية المحلية المستدامة في المكسيك.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang