https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
أخبار الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 23/6/2019

[ad_1]


شهد النادى الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي يهعد أبرزها وضع برنامج بدني للاعبين بعد العودة من الأجازة.


الأهلى يعفى نيدفيد وسعد سمير من معسكر إسبانيا


يتخلف ثنائي الأهلى سعد سمير وكريم نيدفيد عن السفر مع فريقهما لإقامة معسكر فى إسبانيا، والمقرر انطلاقه خلال الأيام المقبلة.


ووجد الجهاز الفني أن اصطحاب الثنائى للمعسكر الإسباني ليس ذى قيمة، نظراً لاستمرار معاناتهما من الإصابة، ويتواجد الثنائى حالياً فى ألمانيا لأداء برنامجهما التأهيلي، فى الوقت الذى من المقرر أن يعودا للقاهرة خلال أسبوعين.


الأهلى يتدرب على فترتين الخميس المقبل


حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي برنامج تدريب الفريق حتى مطلع الأسبوع المقبل، وذلك تزامنا مع توقف النشاط الرياضي لارتباط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي انطلقت أمس الأول الجمعة وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.


وبات من المقرر أن يواصل الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد على أن تستمر التدريبات المسائية حتى الأربعاء المقبل، ويتدرب الفريق على فترتين الخميس المقبل، على أن يحصل الفريق على راحة من التدريبات يوم الجمعة ويعاود استئناف التدريبات يوم السبت المقبل.



تعرف على موعد ظهور إكرامى فى تدريبات الأهلى بعد “جراحة” ألمانيا


قال الجهاز الفني للأهلي إن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق يظهر في تدريبات الفريق اليوم الأحد بعد عودته أمس من ألمانيا بعدما أجرى عملية جراحية لإزالة عظام زائدة في الركبة فى ألمانيا مؤخراً.

petro petro petro


ومن المقرر أن يطّلع الجهاز الطبي على حالة  شريف إكرامي والتقرير الطبي الذي عاد به من ألمانيا لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.


أليخاندرو يحدد برنامج رفع لياقة لاعبى الأهلي بعد الإجازة


وضع أليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالأهلى، برنامجا تأهيليا للاعبى الفريق بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق خلال الفترة الماضية.


وبدأ اللاعبون تنفيذ الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة التى وضعها أليخاندرو، بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى، للارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة السلبية.


وحرص أليخاندرو على تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات لتنفيذ الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة، والتى شملت تدريبات الجرى حول الملعب بجانب الوحدات الخاصة بالأحمال البدنية.



عبد الحفيظ يجتمع مع لاسارتى لمناقشة المعسكر الإسباني للأهلي


يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، جلسة مع مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق قبل مران الفريق اليوم، الأحد، يقوم خلالها الأول بإخطار الأخير بتفاصيل ونتائج رحلة إسبانيا التى عاين خلالها سيد عبد الحفيظ معسكر الفريق بإسبانيا، حيث عاد عبد الحفيظ وأمير توفيق مدير التعاقدات من إسبانيا أمس عقب مُعاينة مقر إقامة معسكر الفريق.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
slot server jepang