أخبار الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 28 / 6 / 2019

[ad_1]


اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 28 / 6 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:


جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ تناقش ملف المُعارين في الاهلي


ناقش الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة موقف لاعبي الفريق المُعارين لأندية محلية وخارجية سواء بالعودة للقلعة الحمراء أو إستمرار بقاؤهم في الإعارة.


ويمتلك الأهلي 7 لاعبين مُعارين لأندية محلية وخارجية وهم عمار حمدي”الإتحاد السكندري” وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي ومحمود الجزار “الجونة” وعمرو بركات وكريم يحيى  “سموحة” وحسين السيد “الاتفاق السعودي”.



آخر محاولات الأهلي لضم رمضان صبحى.. الإعارة هى الحل


يُكثّف مسئولو النادى الأهلي مفاوضاتهم خلال الساعات الحالية مع نظرائهم فى هيدرسيفيلد الإنجليزى من أجل شراء رمضان صبحي بعد انتهاء إعارة اللاعب فى 30 يونيو الجارى.


الأهلي يضع برنامجا تأهيليا للثلاثى محسن وناصر ومعلول

petro petro petro


وضع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة مارتن لاسارتى، برنامجا بدنيا خاصا لثلاثى الفريق على معلول وصلاح محسن وناصر ماهر، المقرر انتظامهم قريبا فى التدريبات الجماعية للفريق.


وكان الجهاز الفنى منح الثلاثى راحة سلبية إضافية من التدريبات، على أن ينتظم الثنائى ناصر ماهر وصلاح محسن فى تدريبات الفريق غداً، السبت، بينما ينتظم على معلول فى التدريبات خلال الـ 48 ساعة المقبلة.



تقارير ألمانيا تحسم موعد انتظام سعد ونيدفيد فى تدريبات الأهلي


قال الجهاز الفنى للأهلي، إن التقارير الطبية التى سيعود بها سعد سمير وكريم نيدفيد، لاعبا الفريق، من ألمانيا تحسم موعد انتظامهما فى التدريبات الجماعية.


 


وأضاف الجهاز الفنى أن الثنائى سيعود بتقرير طبى وافٍ لاستكمال تنفيذ برنامجهما التأهيلى للتعافى من الإصابة، وأيضا لتحديد موعد انتظامهما بشكل تدريجى فى تدريبات الفريق. 


 


يذكر أن سعد سمير يعانى من الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى الخلفى، فى حين أجرى كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة في ألمانيا.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang