https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
أخبار الرياضة

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 28 / 6 / 2019

[ad_1]


شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 28 / 6 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها المباراة الودية التى خاضها الفريق الأبيض أمام البطل الأوليمبى ضمن الاستعدادات لعودة الدورى عقب كأس الأمم الإفريقية.


الزمالك يهزم البطل الأوليمبى 7 / 0 ودياً استعداداً لعودة الدورى


تغلب الزمالك على البطل الأوليمبى، بسباعية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت بينهم اليوم، على ملعب دريم، ضمن معسكر الفريق الأبيض بمدينة 6 أكتوبر استعدادا لعودة الدورى بعد نهاية التوقف الحالى حيث توقفت المسابقات المحلية لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2019 التى يشارك فيها المنتخب الوطنى والمستمرة حتى 19 يوليو المقبل.


 


أكد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، أن اللقاء الودي الذي خاضه الفريق اليوم أمام البطل الأوليمبي ضمن معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر كان تجربة مفيدة في نهاية المعسكر، مشيرا إلى أنه قام بتجربة خمسة ناشئين وظهروا بشكل جيد وهم:”يوسف حسن والشحات ويحيي مفتاح وأحمد عيد  ويوسف محمود”.

petro petro petro


وأضاف خالد جلال أنه قام بإراحة مجموعة من اللاعبين، مشيدا بمشاركة محمد إبراهيم في مركز المهاجم حيث أكد أن اللاعب أدى بشكل طيب وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه جرب العديد من اللاعبين في عدد كبير من المراكز والكل أدى بشكل طيب، أما بخصوص المعسكر في مدينة السادس من أكتوبر فقد أكد جلال أنه  كان هناك نظام صارم بالمعسكر من حيث المواعيد والتدريبات وكل الأمور والتزم الجميع بذلك، مشددا على أنه معسكر ناجح بنسبة مائة في المائة واستفاد الجميع منه.


اتحاد الكرة يكشف حقيقة تقدم كهربا بشكوى لفسخ عقده مع الزمالك


كشف مصدر باتحاد الكرة أن محمود كهربا، لاعب الزمالك، لم يتقدم بأى شكوى رسمية إلى لجنة شئون اللاعبين لفسخ تعاقده مع ناديه الأبيض.


 


وقال المصدر لـ”اليوم السابع” إن كل ما يثار فى وسائل الإعلام فى هذا الصدد عار تماما من الصحة، حيث لم تتلق لجنة شئون اللاعبين أى شكوى من اللاعب لفسخ التعاقد، تابع أن عقد كهربا مع الزمالك مستمر لمدة 5 سنوات مقبلة بعد توثيق العقد، ولا صحة لما يتردد حول إنتهاء العقد وأحقية اللاعب فى التوقيع لأى ناد، مشددا على عدم تلقى أى شكاوى لفسخ العقد السارى بين اللاعب والنادى.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
slot server jepang