https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
أخبار الرياضة

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 27 / 6 / 2019

[ad_1]


شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 27 / 9 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تدريبات الفريق فى معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر استعدادا لخوض ودية البطل الأوليمبى.


حارس الزمالك يُشارك فى مران الفريق بـ”يد” واحدة


شارك عماد السيد حارس الزمالك، فى مران الفريق اليوم بشكل خفيف باستخدام اليد اليسرى فقط وعدم استخدام اليمنى المصابة، على هامش المعسكر المغلق المقام حاليا فى مدينة 6 أكتوبر.


وحرص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، علي التواجد مبكرا قبل مران الفريق مصطحبا الثلاثى عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف حراس مرمى الفريق حيث قام حراس الفريق بأداء تدريبات قوية بالكرة وبدونها بواسطة بعض أدوات التأهيل التي قام أيمن طاهر باحضارها.


مران الزمالك.. 10 دقائق تأهيل.. والجهاز يشارك فى تدريب اللمسة الواحدة


أدى لاعبو الزمالك، تدريبات تأهيلية خفيفة لمدة 10 دقائق فى بداية مران الفريق تحت إشراف أنطونيس مدرب الأحمال بالفريق، على هامش المعسكر المغلق المقام حاليًا فى مدينة 6 أكتوبر ضمن الاستعدادات لمواجهة البطل الأوليمبى فى اللقاء الودى الذى سيقام غدًا على ملعب دريم.

petro petro petro


وقسم خالد جلال المدير الفنى للزمالك، اللاعبين، إلى المجموعات من أجل أداء تدريبات بالكرة من لمسة واحدة شارك كل عضو فى الجهاز فيها بما فيهم خالد جلال المدير الفنى للفريق الأبيض.


تفاصيل جلسة خالد جلال ومدبولى فى مران الزمالك


عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، جلسة مع أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق، على هامش المعسكر المغلق المقام حاليا فى مدينة 6 أكتوبر استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز في يوليو المقبل.


جاءت بداية الجلسة ببعض التعليمات الفنية من قبل خالد جلال لمدبولى من أجل تطبيقها خلال الفقرة الفنية التى أشرف عليها المدير الفنى للمران بجانب بعض الأمور التكتيكية التى يرغب المدير الفنى فى تنفيذها.


 


أنهى جهاز الزمالك، مران الفريق اليوم الخميس، بإقامة فقرة خاصة لتصويب اللاعبين على المرمى وذلك تحت إشراف أمير عزمي المدرب المساعد للفريق الأبيض، استعدادا لخوض المواجهة الودية المقرر لها غدا الجمعة مع البطل الأوليمبى التى ستقام على ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر.


 وركز أمير عزمى مع اللاعبين علي دقة التسديدات حيث ظهروا بشكل فنى جيد كما شهدت هذه الفقرة تألق ثنائي حراس الزمالك عمر صلاح ومحمود عبد المنصف حيث نجحا في التصدي لأكثر من كرة قوية ومتقنة من اللاعبين.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
slot server jepang