أخبار الرياضة

استمرار مصطفى عزام منسقاً لمباريات امم افريقيا باستاد القاهرة

[ad_1]


قرر المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019 استمرار تكليف الدكتور مصطفى عزام، مساعد رئيس اللجنة منسقا لجميع مباريات البطولة التى تقام باستاد القاهرة، بعد نجاح مهمته أمس خلال مباراتى أوغندا مع زيمبابوى والكونغو مع مصر.


وكان عزام قدم صباح اليوم تقريرا شاملا للمهندس هانى أبو ريدة عن تنظيم الأمس، الذى اعتمد على توزيع أعضاء اللجنة المنظمة والمتطوعين على الاستاد بالتنسيق مع جميع القطاعات الأمنية، مربوطة بغرفة عمليات، ما سهل تذليل أية مشكلات قبل أن يشعر بها أحد.

petro petro petro


وأشار مساعد رئيس اللجنة المنظمة إلى أن الترتيبات التى وضعت بدقة انعكست على ملعب المباراة الذى بدا عالميا، مثمنا على مبادرة اللجنة المنظمة والمتطوعين بالقيام بأنفسهم بتنظيف استاد القاهرة بعد المباراتين حتى الثانية والنصف فجرا.


وأضاف عزام أن لمحة جمع شمل أسرة بطفلها الذى تاه منها فى المدرجات خلال المباراة دون أن يشعر أحد بالقصة كلها انعكاسا لدقة التنظيم والتواصل بين أعضاء فريق التنظيم، موجها الشكر للدكتور جهاد عامر رئيس لجنة المتطوعين التى بذلت جهدا مضاعفا فى هذا الأمر، إضافة إلى أمور تنظيمية عديدة مع جميع أعضاء اللجنة بقيادة المهندس هانى أبوريدة.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang