أخبار الرياضة

الإسماعيلى يفاوض دودو الجباس بعد الرحيل عن دجلة

[ad_1]


دخل نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع دودو الجباس، مهاجم فريق وادى دجلة، الذى رحل عن صفوف فريقه بالتراضى نهاية الموسم الجارى، من الانضمام لصفوف الدراويش حلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


كما تلقى دودو الجباس عرضًا من نادى إيرميس أراديبو القبرصى، وأجرى مسئولو النادى القبرصى العديد من الاتصالات مع دودو الجباس للتفاوض معه حول إمكانية الانضمام لصفوفهم فى الموسم المقبل، لاسيما أن الجباس يمتلك باعاً كبيراً من الخبرة فى الهجوم، ومن المنتظر أن يحسم الجباس مصيره خلال الأيام المقبلة بالمفاضلة بين العروض التى تلقاها.


وكان دودو الجباس انضم إلى ليرس للمرة الأولى فى موسم 2009 قادما من المصرى البورسعيدى، ولعب مع الفريق البلجيكى 4 مواسم، ورحل إلى سويندون تاون الإنجليزى، ثم عاد إليه مرة أخرى فى 2016 قادما من وادى دجلة، وسجل خلال الموسم الحالى 4 أهداف وصنع هدفين فى 26 مباراة، ورحل اللاعب عن دجلة بنهاية الموسم الحالى بالتراضى بين الطرفين.


وحدد تاكيس جونيس، المدير الفنى لفريق وادى دجلة يوم 20 يوليو المقبل موعدًا لانطلاق فترة إعداد الفريق الدجلاوى للموسم الكروى الجديد، والذى من المقرر أن يتخلله معسكر مغلق، مع خوض عدد من المباريات الودية.

petro petro petro


وكان تاكيس جونيس طلب من إدارة النادى انطلاق فترة الاعداد قبل شهرين من بداية الموسم الكروى الجديد، ليتم تحديد موعد إنطلاق فترة الإعداد عقب انتهاء بطولة أمم أفريقيا المقرر لها 19 يوليو.


ومنح المدير الفنى برنامجًا غذائيًا وبدنيًا للاعبين من أجل القيام به فى المنزل، خلال فترة الراحة التى حصلوا عليها، حتى لا يتعرضوا لزيادة الوزن أو هبوط فى مستوى اللياقة البدنية.


وكان اليونانى تاكيس رفض الاستغناء عن الثنائى محمد عبد العاطى ومحمد هلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبلغ المدير الفنى إدارة الفريق الدجلاوى، بإمكانية الموافقة على رحيل أحدهما “هلال أو عبد العاطى” مع استمرار الآخر، حتى لا يتأثر الفريق الدجلاوى سلبيًا برحيل الثنائى، والذان يعدان من الأعمدة الأساسية للفريق.


ودخل محمد هلال ومحمد عبد العاطى، ضمن دائرة المرشحين لتدعيم صفوف قطبى الكرة المصرية، الأهلى والزمالك، الأمر الذى دفع الخواجة اليونانى بإبلاغ الإدارة بإمكانية رحيل أحدهما والإبقاء على الأخر.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang