أخبار البترولمميز

البترول فى أسبوع..ترقب بين العاملين لمفاجأة “عادل رجب”قريبا..وظائف شركة بتروجت..إجازة رسمية للعاملين

شهد قطاع البترول الأسبوع الماضى العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ترقب العاملين بشركات قطاع البترول للمفاجأة التى أعلن عنها عادل رجب رئيس النقابة العامة للعاملين فى البترول حيث قال خلال احتفالية نقابة بوتجاسكوا،”كنا ناقش الموازانات التخطيطية لشركات القطاع العام ، والمهندس طارق الملا وزير البترول ، وعد بأشياء كثيره وانشاء الله هنزف ليكم خبر جيد قريبا، “ولم يفصح عن المفاجأة المرتقبة”.

 

وظائف شركتى بتروجت و البروبلين

ومن جانبة أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يوم الجمعة الماضيه، إن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن وظائف جديدة لشباب المحافظة، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن 225 وظيفة للشباب منها 215 وظيفة بشركة بتروجيت و10 وظائف في شركة البروبلين.

 

وزير البترول يوافق على محاكمة 3 مسئولين بشركة بترول ويخطر الجهه المختصه

وافق المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية على إحالة 3 مسئولين من قيادات القطاع القانوني بشركة القاهرة لتكرير البترول للمحاكمة بناء على طلب وزارة العدل وفقًا لنص المادة رقم 21 من القانون 47 لسنة 1973 التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية.

petro petro petro

 

جاء ذلك في مذكرة أرسلها طارق القلاوي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير البترول والثروة المعدنية إلى المستشار طارق العقاد، مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه بشأن ما انتهت اليه إدارة التفتيش الفني بإحالة 3 مسئولين من قيادات القطاع القانوني بشركة القاهرة لتكرير البترول للمحاكمة التأديبية.

 

تضمنت موافقة وزير البترول كلا من يحيى عبد الهادي محمد، مدير عام مساعد للشئون القانونية وأشرف محمد السيد، مدير عام مساعد بالقطاع القانوني وأشرف يوسف فهمي، مدير عام مساعد بالقطاع القانوني.

 

قرار الجكومة بمنح العاملين بالدولة إجازة رسمية الخميس المقبل

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، قرارا باعتبار يوم الخميس المقبل الموافق 25 يناير إجازة رسمية بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

وأفاد القرار، الذى نشرته الجريدة الرسمية ، بأن الإجازة مدفوعة الأجر للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang