https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
أخبار البترولمميز

الحقيقه الكاملة لما تردد من قرارات مزعومة بوقف ترقيات الموظفين بشركات البترول لمدة عامين

انتشر منذ أمس على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ، بأن هيئة البترول أصدرت قراراً بوقف ترقيات الموظفين الذين لم يدلوا بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، وهو الأمر الذى نفته مصادر بالقطاع والشركات والقوابض وهيئة البترول.

 

ونقلت الزميلة” المستقبل البترولى”، عن مصدر مسئول بهيئة البترول نفيه أيضا لما تردد من شائعات، حول قيام الهيئة بإصدار قرار يقضي بوقف ترقية من امتنع عن التصويت في الإنتخابات عامين.

 

وأكد المصدر انه لم يصدر اي قرار بهذا الشأن ولن يصدر مثل هذا القرار، وهذه اشاعات تعمد البعض نشرها في القطاع لزحزحة الاستقرار وتعطيل عجلة الإنتاج .

petro petro petro

 

واوضح المصدر ان هناك قانون يطبق على من امتع عن التصويت وهو الغرامة، وهذا امر لا علاقة لنا به، فالدولة هي صاحبة القرار في تطبيقه من عدمه.

 

الجدير بالذكر أن قطاع البترول، كان وقود الملحمة الوطنية للانتخابات، حيث شارك ألاف العاملين بمختلف المحافظات، وتزينت الفروع والحقول على مدار 3 أيام بالعرس الانتخابى الديمقراطى ، وحث وزير البترول وقيادات القطاع ورؤساء الشركات العاملين على المشاركة الايجابيه والفعاله من اجل تلبيه نداء الواجب الوطنى تجاه بلدنا الحبيب مصر ودفع عجلة الانتاج والتنميه واستكمال مسيرة الاصلاح .

زر الذهاب إلى الأعلى
https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
slot server jepang