قول شكوتك

السوشيال ميديا تنتفض بعد واقعه “روان”..”والتعليم” تصدر قرارات عاجلة ضد زوجة مهندس البترول وتنهى تكليف مدير المدرسة وتستبعد الاخصائية الاجتماعية

كتب رأفت إبراهيم

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى ، حالة الغضب الشديد بعد الواقعه المؤسفه التى شهدتها محافظة الاسكندرية من اعتداء زوجة مهندس بترول على الطفلة روان فى الرابع الابتدائى الامر الذى أصابها بحالة نفسية ثم شلل وتدهورت حالتها الصحية.

وأصدر يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، قرارًا بإلغاء تكليف مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية المسائية بإدارة المنتزه لما نُسِب إليه من قصور في أداء مهامه وواجبه الوظيفي، واستبعاد الاخصائية الاجتماعية بالمدرسة لحين انتهاء التحقيقات، كما أحال ولي أمر الطالبة إلى لجنة الحماية المدرسية لتطبيق اللائحة ودراسة إمكانية نقل نجلتها من المدرسة من عدمه.

هذا ويتم الآن علاجها بمستشفى الطلبة، وتم تكليف الإدارة بزيارتها ومتابعة الحالة بشكل مستمر.

وقال الدكتور سامي فضل، مدير إدارة المنتزه التعليمية، في تصريح صحفية إن “روان” تعرضت للاعتداء من ولية أمر أحد الطالبات زملائها، فقامت ولية الأمر بصفعها على وجهها، مما أصاب الطالبة باهتزاز نفسي، على آثارها دخلت مستشفى ناريمان لعمل الفحوصات اللازمة، من فحص العصب السابع، ثم تم تحويلها إلى مستشفى الطلبة عن طريق الإدارة.

petro petro petro

وأضاف، أنه زار الطالبة ومعه لجنة من الإدارة للاطمئنان على حالتها والفحوصات الطبية، والتي أصبحت مستقرة.

واوضح، أن “بعد زيارتنا الطالبة تحسنت كثيرًا حالتها النفسية، وهي الآن تحت المتابعة المستمرة، وتم اتخاذ قرار اليوم باستبعاد مدير المدرسة والاخصائي الاجتماعي، نتيجة هذا الخطأ، وهو السماح لولية أمر أن تدخل المدرسة وتعتدي على طالبة”.

وأشار إلى أن لجنة الحماية انعقدت لاتخاذ إجراء ضد ولية الأمر، وتعرض الطفلة لهذا الاعتداء النفسي والبدني، ونبحث إجراء نقل ابنة السيدة المعتدية من المدرسة.

وأهابت مديرية التربية والتعليم بأولياء الأمور عدم التعدي على الطلاب والتلاميذ بالمدارس، وترك الإجراءات التربوية التي يتم اتخاذها بين الطلاب للمعلمين والتربية الاجتماعية بالمدرسة ومديري المدارس، وكذلك عدم دخول المدارس إلا في المواعيد المحدد لمقابلة أولياء الأمور وفي مكاتب مديري المدارس.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang