أخبار البترولمميز

العاملون بشركة مصر للبترول يدلون بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب..صور

كتب رأفت إبراهيم

يواصل العاملون بشركة مصر للبترول بالأداء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب لليوم الثاني على التوالى بعد انطلاق المرحلة الثانية من الاقتراع على نواب المجلس.

وقال العاملون بالشركة أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى لملايين الموظفين في مصر ساهمت فى تحسين دخولهم والارتقاء بمستوى معيشتهم، مؤكدين انهم استفادوا من عوائد التنمية، وثمار الإصلاح الاقتصادى.

وأضاف العاملون بشركة مصر للبترول ان قطاع البترول حظي باهتمام بالغ من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ تسلمه مقاليد منصبه باعتبار هذا القطاع أحد أهم القطاعات الواعدة في مصر وقاطرة من قاطرات التنمية، حيث حقق طفرة هائلة في عمليات الاستكشاف والإنتاج،والتسويق.فى عهد معالى وزير البترول طارق الملا

وأكد العاملون ان متابعة الرئيس المستمرة التي تولي ملف الطاقة وشركات البترول أهمية كبرى ومن ضمنهم شركة مصر للبترول يمثل دفعة قوية للعاملين.

وأشار العاملون بمصر للبترول أن تواجدهم وإدلائهم بصوتهم في مجلس النواب هي رسالة حب وتعبير منهم انهم يدعمون الدولة والرئيس السيسي من أجل أن مصر الجديدة.

وتأتي عملية الاقتراع وسط إجراءات مشددة من جانب الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” خلال عملية التصويت، وعلى رأسها تعقيم وتطهير مقار اللجان من الداخل ومحيطها الخارجي والحرص على التباعد الاجتماعي بين الناخبين والالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

petro petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang