اقتصاد

القائم بأعمال “inspecta7” يوضح تفاصيل غرق القاطرة برأس غارب

[ad_1]


كشف حمادة صبري حسن، القائم بأعمال القاطرة “inspecta7” والتي تعرضت لحاث غرق بمنطقة رأس غارب بالبحر الأحمر مساء أمس تفاصيل الحادث، حيث كانت تلك القاطرة تقوم بعملية إلقاء للمخطاف بميناء المرغني فى رأس غارب اصطدم بمركب غارقة، موضحا أنه لم يكن هناك أى ملامح للمركب الغارق فى تلك المنطقة.


 


وأضاف القائم باعمال القاطرة “inspecta7″، فى تصريحات لـ”اليوم السابع” أن عملية الإصطدام أدت إلى حدوث ثقب فى الجانب الأيمن للمركب، موضحا أنه خلال عشر دقائق كانت المركب غارقة.


 

وأشار إلي أن الشركة لا تتبع قطاع البترول المصري  متقدما بالشكر للشركة العامة للبترول وشركة خدمات البترول البحرية التابعة لقطاع البترول والتي قامت بعمليات الإنقاذ لأفراد الطاقم  .


 


وأوضح حمادة صبري حسن، أن القاطرة كان علي متنها 13 فردا، تم إنقاذ 11 فردا منهم  وجاري البحث عن شخص مفقود ووفاة  القبطان.

petro petro petro


 


وكشفت مصادر مسئولة بقطاع البترول عن أن القاطرة انسبكتا 7 لا تتبع قطاع البترول وأنها سفينة الإمداد المصرية نشاطها “شركة خدمات”  حيث قامت شركة “بتروزنيمة” التابعة للقطاع  بالتعاقد معها لنقل  حفار  من رأس غارب إلى موقع الشركة في بتروزنيمة.


 


وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن مهمة انسبكتا 7 قد انتهت مع شركة بتروزنيمة  بتوصيل الحفار  موضحا أن شركة خدمات البترول البحرية التابعة لقطاع البترول  بمجرد حدوث حادث غرق هذه القاطرة قامت بتحريك أربع قطع بحرية  للقيام بعمليات الإنقاذ لأفراد الطاقم حتي تم توصيلهم بالشاطئ وتقديم الإسعافات الأولية لهم.


 


وأشارت المصادر، إلى قيام قطاع البترول بدور كامل فى إنقاذ الأرواح بأربع قطع بحرية قامت علي الفور بانقاذ طاقم المركب والقيام بعمليات الإنقاذ السريعة.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang