اقتصاد

القابضة للتشييد: 80 % نسب إنجاز بعض مشروعات حياة كريمة فى القرى

[ad_1]


تلقي المهندس هشام أبو العطا، الرئيس التنفيذى للشركة القابضة للتشييد والتعمير، أمس، الثلاثاء، تقريرا من شركات المقاولات العامة التابعة للقابضة ، حول البرنامج الزمني والموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة فى مختلف قرى الجمهورية ، ولا سيما المشروعات التى تنفذها الشركات،  سواء فازت بها فى مناقصات،  أو حصلت عليها بالإسناد المباشر من جهات الاسناد.


 


وكشفت مصادر لـ”اليوم السابع” أن تقرير الشركات يتضمن نسب الإنجاز فى المشروعات المختلفة، والتى تراوحت من 5 % وحتى 80 %‎، لافتة إلى إن كل المشروعات تسير وفق الجداول الزمنية لها ، من حيث التنفيذ، وهى مشروعات متنوعة بين توصيل مرافق مياه وصرف صحى،  وبناء محطات مياه وصرف ورفع ، بجانب مشروعات تنموية مختلفة فى العديد من محافظات مصر.

petro petro petro


 


أشارت المصادر إلى أن الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير تنفذ مشروعات بنحو 12 مليار جنيه، أغلبها فى محافظات أسوان والأقصر وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم ، بجانب محافظات الوجه البحرى ، ولا سيما فى مئات القرى المحرومة من الخدمات في الشرقية والدقهلية وكفر الشيخ والبحيرة.


 


 


وأوضحت أن هناك لجنة مشكلة من القابضة لمتابعة كافة المشروعات أولا بأول،  وتذليل أي عقبات تواجهها ، حرصا على الانتهاء منها ، وتقديم الخدمة للمواطنين ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang