أخبار البترولمميز

“الكنيسة” تعلن فرص تدريب مدفوعة الأجر بالبترول..ننشر موعد وطريقة التقديم والمؤهلات والشروط

أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية توفير فرص تدريبية للشباب الأقباط بجميع إيبارشيات الجمهورية في مجال المهن البترولية، عبر تعاون المكتب البابوي للمشروعات مع شركة شلمبرجير للخدمات البترولية.

 

وقالت الكنيسة، في بيان، إن باب قبول استمارات التقديم (للذكور والإناث) من جميع الإيبارشيات داخل الجمهورية فتح للتدريب المجاني على المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية بداية من أعمال استكشاف البترول، حفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار.

 

وأضافت الكنيسة أن مدة التدريب 4 أشهر من 1 مايو 2018 إلى 1 سبتمبر 2018، على أن يمنح المتدرب مكافأة مالية قدرها 1300 جنية لكل شهر و1000 جنيه بدل إقامة للمغتربين من خارج محافظات القاهرة الكبرى، موضحا أن التدريب سيتم إجرائه بمراكز التدريب ومواقع عمل شركة شلمبرجير.

petro petro petro

 

واشترطت الكنيسة في المتقدمين أن يكونوا حاصلين على دبلوم المدارس الفنية الصناعية “نظام الـ 3 و5 سنوات”، وخريجي الجامعات الفنية الصناعية والجامعة العمالية دفعات (2014– 2015– 2016– 2017)، والإلمام باللغة الإنجليزية، وألا يتجاوز السن على 30 عاما في تاريخ التقديم، والتفرغ الكامل طول مدة التدريب.

 

أما بالنسبة للمستندات المطلوبة للتقديم فشملت: “صورة من المؤهل، وصورة الرقم القومي، والموقف من التجنيد أو الخدمة العامة، والسيرة الذاتية، وخطاب تزكية من كاهن الكنيسة”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang