اقتصاد

المالية إطلاق حركة الترقيات للعاملين بالدولة لكل من استوفي المدة اعتبارا من يوليو

كتب رأفت إبراهيم
أصدرت وزارة المالية بيانا بعد قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخاصة بحركة الترقيات والعلاوات الدورية والاستثنائية، والمعاشات، قالت فيه، إطلاق حركة الترقيات للعاملين بالدولة لكل من استوفي المدة البينية اللازمة للترقية اعتبارا من اول يوليو 2019، وهو ما يكلف الخزانة العامة نحو 1.5 مليار جنيه.

وأشارت إلى أنه سيتم البدء في رد مديونية الخزانة العامة وبنك الاستثمار القومي لصناديق المعاشات وإدراج المبالغ اللازمة سنويا في الموازنة العامة للدولة لإتمام ذلك خلال فترة محددة وذلك بناء علي دراسات اكتوارية مستقلة تم الانتهاء منها وجاري اعتمادها من الجهاز المركزي للمحاسبات ويصدر بها تشريع من مجلس النواب ينظم ذلك مع الزام وزارة المالية بسدادها سنويا، والي جانب ذلك ستعمل الدولة علي استثمار أموال التأمينات وعوائدها بطريقة عادلة وآمنة لصالح اصحاب المعاشات والمستحقين عنهم.

petro petro petro

وتابعت:”اضافة ١٠٠ الف أسرة جديدة الي برنامجي تكافل وكرامة اعتبارا من اول يوليو المقبل لتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية للأسر الاولي بالرعاية”.

حركة الترقيات، اكبر حركة ترقياتـ، وزارة المالية ، المالية، زيادة المرتبات، العلاوة الاستثنائيه، العلاوه، العلاوات الدوريه والاستثنائية، توضيح العلاوه، السيسى، حساب زياده المرتبات، المعاشات، السيسى، الرئيس السيسى، ضوابط العلاوه، العلاوة الاجتماعية، تكافل وكرامة

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang