أخبار الرياضة

المراسلون الأجانب يشيدون بتنظيم مصر لأمم أفريقيا.. ويشكرون أبو ريدة

[ad_1]


أشاد المراسلون الأجانب المعنيون بتغطية بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019 بتنظيم مصر للبطولة في وقت قصير بعد سحب البطولة من الكاميرون.


 


ووجه المراسلون الأجانب الشكر للمهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا، مصر 2019، نظرًا للجهد الكبير المبذول من اللجنة المنظمة في تذليل كل العقبات أمامهم.


 


وعقد هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية مؤتمرًا صحفيًا مع المراسلين الأجانب المعنيين بتغطية البطولة إعلاميًا اليوم الثلاثاء للحديث عن أي عقبات تواجه البعثات الإعلامية.


 

petro petro petro


وأشاد المراسلون بتذليل كل العقبات وحسن تنظيم مصر للبطولة، كما طالبوا خلال أسئلتهم في المؤتمر الصحفي بتنظيم مصر لكأس العالم خاصة أنها تمتلك كل الإمكانات لتنظيم الحدث العالمي.


 


كما وجهوا الشكر للجنة المتطوعين، مؤكدين حسن اختيار اللجنة لمتطوعي اللجنة الإعلامية الذين يتحدثون الإنجليزية والفرنسية بشكل جيد، ما سهل عملية التواصل مع جميع الوافدين من خارج مصر.


 


وفي واحدة من المفاجآت، طلب المراسلون الأجانب من أبو ريدة خلال المؤتمر الصحفي، ضرورة مساعدة ومعاونة مصر للكاميرون في تنظيم أمم أفريقيا 2021 المقبلة، ومعاونة كوت ديفوار في بطولة 2023.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang