اقتصاد

“المركز الأول للأكاديمية هواوي للاتصالات والمعلومات جامعة ٦ أكتوبر بكلية نظم المعلومات وعلوم الحاسب “

حصلت أكاديميه هواوي للاتصالات والمعلومات بكلية نظم المعلومات وعلوم الحاسب جامعة 6 أكتوبر
علي المركز الأول لكونها أفضل أكاديمية أداء لعام 2022 على مستوى الجامعات الخاصة والأهلية للمرة الثالثة على التوالي والتي تميزت ببرنامج بناء القدرات المتميزة والذي يهدف الي تدريب الطلاب من خلال الأكاديمية في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات وتأهيلهم لسوق العمل بالإضافة إلى حصولها على كل من الجوائز التالية:
1- جائزة أفضل مدير أكاديمية لعام2022 على مستوى الجامعات الخاصة والأهلية وقد حصل عليها الدكتور/ خالد المنشاوي للمرة الثالثة على التوالي.
2- جائزة المركز الثاني لأفضل مدرس معتمد في مسار الشبكات على مستوى الجامعات المصرية (خاصة وحكومية) لعام2022 وقد حصل عليها المهندس/ عبد الرحمن أحمد رفعت للمرة الثانية على التوالي.
3- جائزة المركز الرابع لأفضل مدرس معتمد في مجال الحوسبة السحابية على مستوى الجامعات المصرية (خاصة وحكومية) وقد حصلت عليها الدكتورة/ مروة حسين محمد للمرة الثالثة على التوالي.
4- جائزة أفضل سفراء هواوي من الطلاب على مستوى الجامعات المصرية (خاصة وحكومية) وقد حصلت عليها الطالبة/ ميرنا شوقي وهي طالبة في المستوى الرابع بقسم علوم الحاسب بالكلية.
وتتميز أكاديمية هواوي للاتصالات والمعلومات بكلية نظم المعلومات وعلوم الحاسب – جامعة 6 أكتوبر بتقديمها لجميع البرامج تدريبية لهواوي في مختلف المجالات التكنولوجية ودمجها في المقررات الدراسية للكلية حيث تقدم التدريب الاحترافي لعدد (10) برامج تدريبية وهم:
في مسار الشبكات
1- برنامج (HCIA-Datacom)
2- برنامج (HCIA-Security)
3- برنامج (HCIA-IoT)
4- برنامج (HCIA-5G)
5- برنامج (HCIA-Access Network)

في مسار الحوسبة السحابية
1- برنامج (HCIA-AI)
2- (HCIA-Cloud Computing)
3- برنامج (HCIA-Big Data)
4- برنامج (HCIP-Big Data)
5- (HCIA-Storage)

petro petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang