اقتصاد

المصرف المتحد يطلق خدمة شراء الأوعية الادخارية ذاتيا من خلال ماكينات الصراف الآلي

[ad_1]

تحت شعار “وقتك .. مهم لنا” أطلق المصرف المتحد هذا الأسبوع خدمة جديدة تمكّن العميل من شراء عدد من الشهادات الادخارية التقليدية، أو المتوافقة مع أحكام الشريعة ذاتيًا من ماكينات الصراف الآلي وأسطول المصرف الجوال، وذلك لتوفير وقت وجهد العميل.

ويستطيع العميل من خلال الـ200 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد، والتي تغطي جميع أنحاء الجمهورية، وأيضًا من خلال أسطول المصرف الجوال أن يقوم بشراء الشهادات والأوعية الادخارية المتميزة للمصرف المتحد، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشرعية؛ وهي (الشهادة الماسية – صك كنوز – الشهادة الثلاثية الدولارية – الوديعة الشهرية بالجنيه المصري) ذاتيًا من خلال اتباع عدة خطوات وإرشادات بسيطة وسهلة، ودون الحاجة إلى الذهاب للفرع.

ويتم تنفيذ طلب العميل فورًا وفي نفس يوم العمل إذا تم الطلب قبل الساعة الواحدة ظهرًا، أما إذا كان طلب العميل بعد الساعة الواحدة ظهرًا فسيتم تنفيذه في يوم العمل التالي، حيث تصل للعميل رسالة نصية علي الهاتف المحمول الخاص به تؤكد طلب ربط الشهادات والأوعية الادخارية.

petro petro petro

وقالت رحاب عزمي، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، إن إطلاق الخدمة الجديدة يأتي استكمالًا لمنظومة التطبيقات الرقمية لتمكين العملاء من إجراء معاملاتهم البنكية ذاتيًا وفقًا لمعايير الجودة العالمية بسرعة وأمان تام، وعلى مدار الساعة 7 أيام في الإسبوع. 

وأضافت أن المصرف المتحد يمتلك بنية تحتة عالية الجودة تمكنة من إدراج وتطبيق عدد من الخدمات الرقمية، والتي تساهم في توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر ثقافة المعاملات البنكية الرقيمة؛ مما يساهم في التحول لمجتمع غير نقدي.

ويُجدر بالذكر أن المصرف المتحد قد فعّل خدمة شراء وربط الأوعية الادخارية والشهارات بأنواعها المختلفة، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة عبر الموبيل البنكي والإنترنت البنكي.

وجاءت هذه الخدمة لتستكمل منظومة self enrollment، والتي تساهم في توفير وقت وجهد العميل، وتمكنه من إجراء معاملاته البنكية عبر التطبيقات الرقمية.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang