اقتصاد

المصرف المتحد يمتلك 13 ميزة تنافسية لبرامج المدفوعات الحكومية الإلكترونية بالتعاون مع e-finance

[ad_1]

قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن المصرف المتحد يعد من البنوك الرائدة في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للمستحقات الحكومية، ويمتلك 13 ميزة تنافسية لبرامج المدفوعات الحكومية الالكترونية التي يقدمها بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance؛ وهي:

الميزة الأولى: تتيح برامج المدفوعات الحكومية الالكترونية للعملاء سداد الضرائب المستحقة سواء ضريبة الدخل، الخصم من المنبع، ضريبة القيمة المضافة، لحظيًا ومن مقر العميل مباشرة CPS أو عبر قنوات الدفع الرقمية للمصرف المتحد؛ وهي: الإنترنت البنكي للأفراد والشركات، الموبيل البنكي والمحفظة UB الرقمية، وأيضًا من خلال بطاقات ميزة المصرف المتحد.

الميزة الثانية: تتيح برامج المدفوعات الحكومية الإلكترونية للمولين خدمة سداد الجمارك المستحقة عليهم بمختلف أنواعها؛ مثل: النافذة الموحدة، وشهادات الإفراج الجمركي، والحساب الجاري للعميل بالجمارك، وذلك من خلال خاصية التحويل من حساباتهم البنكية الموجودة لدى المصرف المتحد مباشرة أو من خلال قنوات الدفع الرقمية المتعددة للمصرف المتحد.

الميزة الثالثة: تمنح هذه البرامج المتميزة للعملاء إمكانية سداد مدفوعات التأمينات الاجتماعية سواء للشركات أو الأفراد، كذلك سداد جميع مستحقات المصالح والهيئات الحكومية (مدفوعات أمر التوريد الحكومي).

الميزة الرابعة: تساهم هذه الخدمة في التسهيل علي العملاء عملية الوفاء بالتزاماتهم في مواعيدها سواء لأنفسهم أو لذويهم من خلال منحهم إمكانية سداد مصاريف الجامعات سواء حكومية أو خاصة بمختلف أنحاء الجمهورية.

الميزة الخامسة: سداد جميع الرسوم الجمركية وكافة الفواتير المستحقة لجميع الموانئ والمطارات، بالإضافة إلى برامج مدفوعات الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات GOEIC.

الميزة السادسة: تقديم المساندة لتوجة الدولة المصرية نحو التوسع العمراني، وإقامة مجتمعات عمرانية جديدة مما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة وفقًا لرؤية 2030 وتشجيع المواطنين على الاستثمار العقاري من خلال برامج التمويل العقاري التي تناسب جميع أنواع الدخل للمواطن، وتمنحه إمكانية لسداد مصاريف برامج التمويل العقاري المختلفة.

petro petro petro

الميزة السابعة: دعم مبادئ وقيم المجتمع المصري القائمة على التكافل الاجتماعي، حيث تمنح برامج المدفوعات الإلكترونية العملاء إمكانية التبرع لصالح صندوق تحيا مصر لمحاربة الفقر والمرض، فضلًا عن تلقي جميع أنواع التبرعات للجهات المصرح لها من الدولة.

الميزة الثامنة: يقوم برنامج المدفوعات الإلكترونية باستقبال جميع أنواع التحصيلات الإلكترونية من خلال شركات التحصيل العاملة في مصر، مثل شركات: أمان – بي – مصاري – ممكن – سداد – وقتي – إيجي باي وغيرها، وذلك للحد من تداول النقد وتشجيع المجتمع على التحول إلى مجتمع رقمي.

الميزة التاسعة: تقديم جميع خدمات المدفوعات الإلكتروينة من خلال فروع المصرف الـ64، والمنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

الميزة العاشرة: تمنح هذه البرامج خاصية تنافسية للعملاء، وهي عدم التقيد بالدفع في المأمورية المسجل بها الممول أو المنفذ الجمركي المحدد، وذلك للتيسير عليهم، وتحقيقًا لمبدأ اللامركزية في تحصيل المستحقات الحكومية. 

الميزة الحادية عشرة: يقدم المصرف المتحد هذه الخدمة للعملاء وغير العملاء، وذلك للتسهيل عليهم وتشجيع عمليات الدفع الإلكتروني للتحول لمجتمع غير نقدي، فضلًا عن توسيع قاعدة الشمول المالي.

الميزة الثانية عشرة: خدمات الدفع الإلكتروني من مقر العميل CPS أو عبر القنوات البنكية الرقمية للمصرف المتحد متاحة طوال أيام الأسبوع 7/24، مما يوفر الجهد والوقت للعملاء. 

الميزة الثالثة عشرة: الآمان الكامل والتام في استخدام الخدمة وفقًا للمعايير الدولية.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang