أخبار الرياضة

المنتخب يغلق صفحة زيمبابوى ويبدأ الاستعداد لمواجهة الكونغو

[ad_1]


يستكمل منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه فى التاسعة مساء اليوم باستاد الكلية الحربية استعدادً لمواجهة الكونغو الديمقراطية المقرر لها العاشرة مساء الأربعاء المقبل فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية.


طلب المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر من لاعبى الفريق نسيان نتيجة مباراة زيمبابوى، التى أقيمت مساء الجمعة، وأكد لهم أن كل مباراة لقاء كأس ولا بد من الفوز فى مباراة الكونغو الديمقراطية، خاصة أن فريق الكونغو من الفرق الجيدة والتى تتميز بالسرعة البدنية للاعبيها.

petro petro petro


وأكد لهم أنه لا يمانع من الدفع بعناصر جديدة فى المباراة ولا يوجد لاعب أساسى فى حساباته والأفضل من سيتواجد فى تشكيلة المباراة أمام الكونغو، والتى تعد أحد أهم لقاءات الجولة.


كما طلب أجيرى من إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر الحصول على شريط مباراة زيمبابوى لمشاهدة اللقاء مع اللاعبين وطلب من الجهاز المعاون تحليل مفصل عن المباراة وتوضيح دور كل خطوط الفريق والأخطاء التى وقعو فيها بداية من الدفاع حتى خط الوسط والهجوم للعمل على تفادى الأخطاء التى شهدتها مباراة زيمبابوى وعدم تكرارها أمام الكونغو.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang