اقتصاد

انقطلاق الدورة الأولى من البرنامج التدريبي لكلية الجراحين الملكية بدولة الكويت”،

انطلقت فعاليات الدورة الأولى من البرنامج التدريبي لكلية الجراحين الملكية بإدنبرة حول “المهارات الإدراكية للفرق الجراحية بدولة الكويت”، والتي تقام في مستشفى الأحمدي الجديد على مدى ثلاثة أيام.

وحضر اليوم الأول من الفعاليات نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية بالإنابة في الشركة مناحي العنزي، ومديرة إدارة الجودة والاعتماد في وزارة الصحة الكويتية الدكتورة بثينة المضف وعميد كلية الطب (جامعة الكويت) الأستاذ الدكتور عادل خضر، ومدير مستشفى الأحمدي د. عماد العوض، إضافة الى رؤساء الأقسام والوحدات الجراحية بمستشفى الأحمدي ومستشفيات وزارة الصحة.

petro petro petro

ويقام هذا البرنامج التدريبي برعاية شركة نفط الكويت وإدارة الجودة والاعتماد بوزارة الصحة بهدف التوعية بأهمية الجراحة المأمونة، بالإضافة إلى بناء قدرات مقدمي الخدمة الصحية وتعزيز مهاراتهم فيما يخص سلامة المرضى كضرورة استراتيجية للتأكد من جودة الخدمات الصحية.

ويتولى تقديم البرنامج البروفسور جورج ينغسون، وهو أستاذ جراحة الأطفال في جامعة أبردين بالمملكة المتحدة والنائب السابق لرئيس كلية الجراحين الملكية بإدنبرة، وهو أحد أبرز المتخصصين في مجالات طب الأطفال و سلامة المرضى.

رابط الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang