اقتصاد

بالصور.. المصرف المتحد يحصّن فريق عمله بـ«قناع الحماية» للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل

[ad_1]

قام المصرف المتحد بتوزيع “قناع الحماية” علي فريق عمله بفروعه الـ64، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يطبقها المصرف المتحد منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد في فبراير الماضي. 

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن قناع الحماية عبارة عن حاجز مصنوع من مادة صحية شفافة يقوم موظف خدمة العملاء بارتدائها أثناء عمله لحمايته خاصة المناطق الأكثر عرضة لانتقال الفيروسات، مثل العين والأنف والفم، ويستطيع تنظيفها بسهولة وباستخدام المطهرات الفعالة ومادة الكحول وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية. 

ويعمل قناع الحماية كحاجز بين مرتديه وبين الأشخاص المحيطين به سواء كانوا من الزملاء داخل الفروع أو من العملاء مع الاحتفاظ بالمسافة المحددة والمسموح بها لمنع انتقال الفيروس، فضلًا عن الكشف عن درجة حرارة العملاء قبل الدخول للفرع، إلى جانب تنظيم عملية تدفق العملاء بأعداد كبيرة لمنع التجمعات.

وأضاف “القاضي” أن الحماية والحفاظ على صحة فريق العمل تعد ضمن المبادي والقيم التنظيمية بالمصرف المتحد للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل، لذلك قام المصرف المتحد ومنذ بداية ظهور فيروس كورونا في فبراير الماضي بسلسلة من الإجراءات الاحترازية طبق منها 18 منهم؛ تطبيق نظام العمل عن بُعد باستخدام أحدث التقنيات الرقمية، كذلك اتباع القواعد فيما يتعلق بالمسافات النموذجية بين الزملاء داخل الإدارات أو الفروع، والانتقال إلى المواقع البديلة لمنع التجمعات، بالإضافة إلى استخدام كاشف الحرارة عن بعد لجميع الزملاء بالفروع والإدارات. 

وأكد القاضي أن العناصر البشرية هي رأس المال الحقيقي للمؤسسة، وسبب في دفع المؤسسة للتنمية المستدامة، وتحسين تنافسيتها بالسوق ومواجهة مختلف التحديات.

petro petro petro

وأشار القاضي إلى أن المصرف قام بتدشين حملة إعلامية للتوعية وتغيير الثقافة العامة في التعامل مع الأوبئة، والفيروسات المنتشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، سواء برسائل مباشرة أو من خلال فيديوهات توعوية، كذلك من خلال التوعية المباشرة مع العملاء بالفروع، وإرسال رسائل نصية للعملاء للتوعية، فضلًا عن توزيع المطهرات، وأدوات التعقيم على عمال اليومية وعلى سكان جنوب سيناء وبالتحديد منطقة سانت كاترين.

يأتي ذلك بالإضافة إلى التطوير والتحديث لحزمة الخدمات والحلول الرقمية، والتي تعطي العملاء فرصة فريدة لإجراء كافة معاملاهم البنكية علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع في يسر ودون مجهود، ومنهم؛ المحفظة الرقمية والموبيل البنكي، فضلًا عن الإنترنت البنكي. 

ويستمر المصرف المتحد في التطوير والتحديث من منتجاته وخدماته الرقمية، ففي فبراير 2020 الماضي أطلق خدمة QR كود وطلب الدفع R2P علي المحفظة الرقمية، كما فعل خدمة كود الأمان للعملاء، وأطلق أيضًا خدمة التفعيل الذاتي لخدمة الموبيل البنكي والإنترنت البنكي، بالإضافة إلى طرح إمكانية شراء الشهادات والودائع مباشرة من خلال الخدمات الرقمية دون الحاجة إلى التوجه للفروع.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang