أخبار البترول

بالصور “بتروجت” تخطف الأنظار فى حضور وزير البترول .. وتواصل نجاحها بإنجازات لا تتوقف وجودة فى التنفيذ

 

شهدت شركة بتروجت، عملاق شركات قطاع البترول المصرى، والذى يرأس مجلس إداراتها المهندس صلاح اسماعيل، نشاطاً كبيرا وملحوظاً، على مدار الأيام الماضية، حيث شاركت الشركة فى كبرى المؤتمرات الدولية والعالمية التى اقيمت فى مصر.

 

وكعادتها خطف جناج بتروجت المتميز، أنظار المسئولين والمشاركين والزائرين، لتلك المؤتمرات الهامة، وجاء على رأسها، مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول”ايجبس 2017″، حيث حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار رجال الدولة، على تفقد الجناح الخاص بالشركة، فى وجود المهندس صلاح  اسماعيل  والذى يحظى بكفاءة عالية فى العمل، ثم أعقبها جولات خاصة من المهندس طارق الملا وزير البترول.

 

واستمع الوزير خلال تلك الجولات، للجناح إلى شرح من طارق منير مدير الإعلام بشركة بتروجت، والذى استعرض  الدور الذى تقوم الإدارة فى اللقاءات مع الشركات الأجنبية، وشرح الأنشطة التى تقوم بها الشركة “للعملاء سواء من داخل أو خارج مصر، وما هى الخطط المستقبلية التى تعتزم الشركة القيام بها وتنفيذها.

وخلال المؤتمر الدولى العشرون للبترول والثروة المعدنية، الذى عقد بمقر معهد بحوث البترول، حرص المهندس طارق الملا، يرافقه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى  ، والمهندس صلاح اسماعيل، على تفقد جناح شركة بتروجت، واستعرض كلا من الوزير والمهندس صلاح اسماعيل لوزير التعليم العالى، الأداء المتميز للشركة على المستوى المحلى و الدولى والأنشطة التي تقوم بها.

 

وحصلت “وكالة أنباء البترول والطاقة”، خلال جولة لصفحة الشركة المتميزة، والفعالة على موقع التواصل الاجتماعى” فيس بوك” على العديد من الصور،  التى توضح نشاط وحرص الشركة على التواصل، مع العاملين ووسائل الإعلام التى تتابع الصفحة.

petro petro petro

 

وتواصل شركة بتروجت، حاليا تنفيذ العديد من المشروعات، داخل وخارج مصر أهمها، أعمال الإنشاءات البرية، لمشروع تنمية حقل ظهر العملاق فى البحر المتوسط، باحتياطيات 30 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي .

 

وكانت شركة بتروجت قد تلقت خطاب شكر من  Dave Williams نائب الرئيس التنفيذي للمشروعات بشركة Subsea7  المقاول الرئيسي للأعمال البحرية بمشروع تنمية حقل غرب الدلتا حقول توراس وليبرا ، حيث قام بتقديم التهنئة المهندس صلاح اسماعيل – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على توليه رئاسة شركة بتروجت، كما توجه أيضاً بخالص الشكر لجميع العاملين بالإدارة البحرية بيارد المعدية (قيادة و عاملين) علي الدعم والتعاون الكامل الذى قدموه خلال تنفيذ المشروع وهو الجهد الذى أسفر عن النجاح فى الانتهاء من المرحلة الأولي من المشروع فى ديمسبر من عام 2016 وحيث يجري حالياً اتمام المرحلة النهائية من المشروع والتي تشمل تركيب المصنعات بالموقع البحري وإستكمال الأنشطة البحرية للمشروع وتحقيق تقدم عن البرنامج الزمني للمشروع لهذا المشروع الهام والإستراتيجي لمصر.

لكى تصلك أى أخبار عاجلة اشترك مجانا فى جروب واتس اب” بترو برس”و يشارك فيه عدد كبير من العاملين على رقم 01000019346 فقط ارسل رساله بها كلمه بترول وستضاف تلقائيا.

ويمكنكم أيضا متابعة أى اخبار تخص القطاع على صفحتنا

https://www.facebook.com/%D9%88%D9%83%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%84petro-press-1815344718748780/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang