أخبار البترولمميز

بالصور..برعاية المهندس عبد الفتاح فرحات..غازتك تختتم فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية

كتب رأفت إبراهيم
بحضور المهندس عبد الفتاح فرحات – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب – اختتمت يوم الجمعة الماضي الموافق 24 مايو 2019 فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية لشركة غازتك للموسم الثاني على التوالي وذلك بمنتجع سكاي بالتجمع الخامس والتي نظمتها لجنة النشاط الرياضي بالشركة وتوج بالمركز الأول فريق غرب الدلتا بعد مباراة مثيرة أدارها الحكم الدولي محمد معروف وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ليلعب الفريقان شوطين إضافيين انتهيا بنفس النتيجة ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح والتي كان الحظ فيها حليفاً لأبناء منطقة غرب الدلتا.

وحضر فعاليات ختام البطولة عدد من السادة مساعدي رئيس الشركة والسادة مديري العموم، وقد بدأت الفعاليات بفقرة غنائية للفنان علي حميدة الذي حرص على حضور الحفل الختامي للدورة، بدأت بعدها المباراة النهائية بين فريق غرب الدلتا وفريق وسط الدلتا وصيف الدورة الماضية، أعقبها مباراة استعراضية بين فريق الرواد بقيادة المهندس عبد الفتاح فرحات والذي ضم السادة مديري العموم ومديري القطاعات وفريق مكون من فريقي غرب الدلتا ووسط الدلتا طرفي المباراة النهائية.

petro petro petro

وعقب انتهاء المباريات قام المهندس/ عبد الفتاح فرحات – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتكريم الفرق الرياضية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، بالإضافة لتكريم الفريق صاحب أفضل روح رياضية وأفضل لاعب وهداف البطولة فضلاً عن تكريم أعضاء اللجنة المنظمة وحكام الدورة.

ومن الجدير بالذكر أن الموسم الثاني للدورة الرمضانية لشركة غازتك تحت رعاية المهندس/ عبد الفتاح فرحات قد شهد مشاركة عدد كبير من الفرق الرياضية على مستوى جميع مناطق الشركة، وقد شهدت فعاليات اليوم الختامي للبطولة حضور مكثف للعديد من العاملين وأسرهم في أمسية غلب عليها الطابع الأسري. هذا وقد لاقى استمرار تنظيم الدورة الرمضانية أصداء طيبة لدي العاملين بمختلف المناطق حيث كانت بمثابة فرصة جيدة للتواصل بين العاملين في جو من الود. وقد حرص العاملون من أعضاء الفرق المشاركة في البطولة على توجيه الشكر لفرحات على اهتمامه بإقامة مثل هذه الأنشطة الاجتماعية والرياضية التي تتيح الفرصة للتواصل بين العاملين في مختلف مناطق الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang